الخبر على مدار الساعة

طبيب إيطالي يعالج السرطان باستخدام مكون موجود في كل منزل!

0 1٬171

تحدى طبيب الأورام الإيطالي الدكتور “توليو سيمونسيني”، كافة النظريات من خلال طرح نظريته حول كون سبب السرطان هو من الفطريات.

و يرى الدكتور “توليو سيمونسيني”، أن “السرطان” يمكن التخلص منه باستخدام “بيكربونات الصوديوم” الموجود في كل منزل، و هي الطريقة التي عالج بها الآلاف من المرضى الذين يعانون من أنواع مختلفة من السرطان، و يدعي أنها فعالة 100 %.

و استطرد بالقول: “منذ حوالي قرن مضى، كانت هناك نظرية كبيرة بأن السرطان ناجم عن الجينات الخاطئة، مما يعني أن هذا المرض داخل الخلايا. و مع ذلك، في رأيي، السرطان هو عدوى فطرية و ظاهرة خلوية خاصة”. مشيرا إلى أن “الفطريات تخلق السرطان، و تضعف جهازنا المناعي، و من ثم الهجوم على الجسم كله. كل نوع من أنواع السرطان سببه فطر المبيضات، و هو ما أكدته عدة دراسات..”.

و تابع “توليو سيمونسيني”: “لقد استخدمت العلاج على مرضاي لأكثر من 20 عاما. و العديد من هؤلاء المرضى قد تعافوا تماما من المرض، حتى هؤلاء الذين سبق أن أخبرهم الأطباء أنهم لا يوجد أية فرص للعلاج و النجاة. إن أفضل طريقة للقضاء على الورم هو أن يحدث اتصال بينه و بين بيكربونات الصوديوم، و التي يمكن إعطائها كحقنة شرجية لسرطان الجهاز الهضمي، و عن طريق الحقن في الوريد لأورام الدماغ و الرئة و بالإستنشاق للأورام في الجهاز التنفسي العلوي.و يمكن علاج الثدي، و الجهاز الليمفاوي و الأورام بالحقن تحت الجلد. يجب أن تعالج أورام الأعضاء الداخلية ببيكربونات الصوديوم عن طريق حقنها مباشرة في الشرايين، و من المهم أيضا علاج كل نوع من أنواع السرطان بالجرعة المناسبة”.

تعليقات
Loading...