الخبر على مدار الساعة

منع فنان الراب بلطي من التصوير لهذا السبب 

0 302

أكدت أمل الرويسي مساعدة مخرج الفيديو كليب الذي يصور للأغنية الجديدة لفنان الراب بلطي والفنان الأرميني سوبر ساكو في منطقة حمام بنت الجديدي التابع لمعتمدية الحمامات من ولاية نابل، أن منع فنان الراب بلطي من التصوير”فضيحة” في حق الفريق والمخرج محمد الميساوي الذي صور كليبات ناجحة عديدة.

وأفادت الرويسي أن الفريق قد حط الرحال في المنطقة  بعد أن تسلم التراخيص اللازمة من وزارة الثقافة، واعلام مركز الحرس الوطني بالمنطقة.

وبعد 3 ساعات من نصبهم الخيام وتجهيز المعدات للبدء في التصوير، قدمت سيارات تابعة للجيش الوطني وطلبوا من الابتعاد قليلا عن المكان “لأنه يدخل في مجالهم وقريب من مجال الرماية” وتمت مرافقتهم إلى مكان يبعد حوالي 1000 متر عن المكان الأول.

وأكدت المتحدثة أنهم طبقوا تعليمات أعوان الجيش الوطني، وبدؤوا التصوير،  أين فوجؤوا مرة أخرى بسيارات الجيش وتم نقلهم إلى مركز الحرس بالمنطقة، أين تم ايقافهم إلى حين فتح بحث تحقيقي وتم تدوين أقوالهم.

من جانبه،أكد مساء يوم الخميس، الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي، أن فريق تصوير كان متواجدا في ميدان الرمي العسكري ببوفيشة الذي تتدرب فيه الوحدات العسكرية بمختلف أنواع الذخيرة، وتم التنبيه على طاقم التصوير وطلب من أفراده مغادرة المكان في مرحلة أولى.

وتابع الوسلاتي في تصريح إذاعي، أن فريق العمل غادر المكان إثر ذلك، ثم عاد مرة ثانية وهو ما دفع الوحدات العسكرية لإعلام المحكمة العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

 

تعليقات
Loading...