الخبر على مدار الساعة

مدير مكتب الاعلام بالقيادة العامة: حفتر يتمتع بصحة وافرة ويتابع الاستعدادات لمعركة تحرير درنة وفرض القانون فى ليبيا.

0 86

نفى مدير مكتب الاعلام بالقيادة العامة، خليفة العبيدي نفيا قاطعا ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى بعض المواقع الاخبارية عن تدهور الحالة الصحية لخليفة  حفتر ونقله خارج البلاد.
وأكد العبيدي في تصريح لوسائل الاعلام أن ” كل ما نشر عبر قنوات الجماعة الضالة وحساباتهم الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي حول حالة القائد العام الصحية لا أساس له من الصحة وأن حفتر يتمتع بصحة وافرة و يتابع وفى  التجهيزات النهائية لمعركة تحرير درنة وفرض القانون فى الجنوب الليبي”.
وأشار مدير مكتب إعلام القيادة أن “القيادة مهتمة ومنشغلة بتحرير البلاد من الإرهاب بينما يحاول زبانية ذات الارهاب  تضليل الرأي العام الملتف حول الجيش وقائده”.
وأضاف العبيدي في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” اليوم أنّ “إقتراب موعد عودة درنة إلى حضن الوطن سيكشف النقاب عن قادة الدوحة واسطنبول وستُكشف الأوراق التي يخشى أبواق الاخوان ظهورها بعد تأكدهم من خسارتهم”.
يشار الى ان عددا من المواقع الاخبارية تداولت يوم امس خبر تعرض خليفة حفتر الى جلطة دماغية تطلبت نقله لتقلي العلاج خارج ليبيا .
وكانت كل من قناتي ليبيا الاحرار والنبأ قد أعلنتا من مقريهما فى إسطنبول نقلا عن مصدر غير مذكور مرض حفتر ودخوله فى غيبوبة نقل على أثرها للعلاج فى الاردن ثم فى فرنسا .

تعليقات
Loading...