الخبر على مدار الساعة

انقطاع المياه بولايتي بن عروس وتونس: الصوناد توضح…

0 309

أكّد عبد السلام السعيدي المدير المركزي بالشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، اليوم الثلاثاء 17 أفريل 2018 في تصريح لاذاعة موزاييك أف أم  أنّ  الإضطراب  التي ستطرأ يوم غد في توويع مياه الشرب تعود إلى أشغال  تحرير حوزة الطريق الحزامية X20 ومحول تقاطع الطريق الحزامية X والمخرج الغربي للعاصمة التي ستقوم بها مصالح وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية.
وأضاف السعيدي في السياق ذاته  أنّ انقطاع الماء  على المناطق المذكورة جاء لتسهيل عمل أعوان وزارة التجهيز وإنهاء هذه الأشغال في أقرب الاجال.
وبيّن السعيدي أنّ الأشغال انطلقت اليوم الثلاثاء ويقع حاليا استخدام خزانات المياه مؤقتا لتوفير حاجة سكان المناطق المذكورة، متابعا أنّ العمل سيكون على امتداد الـ24 ساعة دون انقطاع وطوال 3 أيّام.
وشدّد على أنّ عدّة مناطق من ولايتي بن عروس وتونس ستشهد اضطرابات في التوزيع وليس انقطاعا كليّا، مفيدا أنّ الأشغال ستنتهي يوم الجمعة 20 أفريل على الساعة الثامنة صباحا وستعود المياه تدريجيا على امتداد اليوم.
يذكر أن البلاغ  الذي نشرته ”الصوناد” عن انقطاع الماء الصالح للشرب لمدّة 3 أيام في ولايتي تونس وبن عروس ابتداء من يوم الأربعاء، أثار موجة من الاستياء والغضب خاصة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات
Loading...