الخبر على مدار الساعة

عماد الخميري:النهضة “عند وعودها” و سنوفر“الويفي” مجانا

0 170

أكّد الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري، اليوم الثلاثاء 12 جوان 2018، أن النهضة “عند وعودها” وأن البلديات التي تترأسها ستكون مغطاة بخدمة “الويفي” مجانا، قائلا “نحن نحرص على أن نكون في مستوى تلك الوعود الانتخابية”.

وأضاف الخميري، في مداخلة له اليوم ببرنامج “صباح الورد” على إذاعة “جوهرة”، أن حركة النهضة حريصة على الإيفاء بكل وعودها الانتخابية ومن بينها تزويد البلديات التي ستترأسها بـ”الويفي”، موضحا أن “التسيير البلدي وفق قانون الجمعيات المحلية يطرح تشكيل البلديات بناء على تركيبتها واستقرارها وبناء على الأغلبية بداخل هذه البلديات وتنظيم سير عمل مجالسها البلدية وكيفية اتخاذ القرار ضمن الأغلبية”.

ولفت إلى أن “الأغلبيات التي ستكون في البلديات هي التي تتفق على برامجها لتوحدها بين كل الأحزاب والقائمات المستقلة”، مشيرا الى أن في هذه العملية “الكثير من الجهد في التسيير المحلي والتشاور وترتيب الأولويات”.

وكان رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي قد تعهّد في خطاب انتخابي، يوم الثلاثاء 1 ماي 2018 في بن عروس، بتوفير “الويفي” مجانا في كل البلديات التي تفوز فيها حركته.

وقال الغنوشي في هذا الصدد “سنعمل على إحداث تطوير مهم لم يعرفه تاريخ تونس الحديث.. وتوفير أنترنات مجانية وقوية.. الويفي ستكون متاحة مجانا في الأماكن العمومية بالبلديات التي تفوز فيها النهضة”.

 

تعليقات
Loading...