الخبر على مدار الساعة

انتقادات حادة لماكرون بسبب فاتورة لوازم تجميل بـ78 ألف أورو

0 177

يواجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وحرمه بريجيت انتقادات حادة بسبب واقعة عادية حوّلتها الصحافة الفرنسية الى شبه قضية رأي عام.

وأصل الحكاية حسب ما أورد موقع “ماديابارت” أنه بعد شراء قصر الايليزي طاقم أكل بـ 500 ألف أورو تلقى فاتورة جديدة بـ 78 ألف أورو ثمن لوازم تجميل تتمثّل  في عبوات كريم لمقاومة شيخوخة البشرة.

وقال موقع “BMF NEWS” انه مع ما يمكن أن يذهب اليه خيال كل امرء حول هذه الواقعة فإنه لا يُعرف رسميا لمن كانت العبوات المذكورة والتي تعتبر من أفضل الماركات الألمانية مُرسلة.

وأضاف الموقع أن كل ما يُعرف أن الثنائي الرئاسي تلقّى ما لا يقل عن 40 عبوة تحتوي كل منها على 500 مليغرام من الكريم المذكور.

وأضاف الموقع أن الايليزي لم يتأخر في الرد بكل حدة عبر ناطقه الرسمي الذي اعتبر حسب نفس المصدر أن “هذا الكريم ضروري وان بشرة الانسان تصبح بعد استعماله مباشرة أملس وتختفي تجاعيدها وهو فعّال حتى بالنسبة للبشرات الأكثر جفافا وقد جرّبت شخصيا هذا الكريم سابقا ولكني لا أشتريه”.

كلام رأى موقع “ماديابارت” أنه نصف اعتراف بأنها ليست المرة الاولى التي يشتري فيها قصر الإيليزي الكريم المذكور.

أما قناة BMF News فقد أشارت الى أن ارتفاع سعر عبوة كريم مكافحة شيخوخة البشرة يفسر وحده غلاء الفاتورة. وأضافت القناة أنه وإن لم يُقدّم ماكرون توضيحا حول الموضوع فإنه من غير الوارد أن يفعل ذلك وهو الذي أقال منذ يومين رئيس طهاة قصر الايليزي بسبب تهشيمه صحنا.

 

تعليقات
Loading...