الخبر على مدار الساعة

هيكل دخيل :” ناجم الغرسلي فر إلى تركيا ..منذ أسبوع”!!!

هيئة الدفاع عن ناجم الغرسلي,شكاية,المداهمة,حقوق الإنسان, الحكومة
0 623

قدم النقابي الأمني السابق  هيكل دخيل في تدوينة له على صفحته الرسمية بالفايسبوك معطيات جديدة تخص فرار وزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي.

وقال دخيل:”

تمكن منذ أسبوع وزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي من الفرار إلى تركيا وتحديدا إلى اسطنبول .
ومكن من سيارة وسائق خاص تابع للسفارة التونسية هناك ….
الوزير المورط في قضية ارهابية والمطلوب للعدالة والذي صدرت ضده بطاقة ايداع بالسجن من طرف القضاء العسكري يغادر البلاد من المطار وبكل بساطة في ظل دولة تحكمها العصابات الاجرامية ومافيا الارهاب بقيادة كتيبة عقبة ابن نافع التابعة لسي لطفي براهم وزير الداخلية السابق .
الذي لا يعلمه الشعب التونسي ان ناجم الغرسلي .. كان مختفي في منزل بجهة المهدية يطل على البحر على ملك المسماة سعاد طشمن وهي امرأة معروفة لدى الجميع وخاصة رجال الاعمال والقيادات الامنية بادارتها لشقق الدعارة المخصصة لكبار المسؤولين ..
اضافة لكون أن هناك نقابي امني .. كان على اتصال يومي تقريبا بالوزير السابق و هو من يمد الغرسلي بتحركات الامن والمصالح الارشادية والمختصة والامن العسكري التي تريد الاطاحة بالغرسلي وتقديمه للعدالة وكل المعلومات التي يقدمها للغرسلي موجهة من طرف وزير الداخلية المخلوع لطفي براهم بحكم درايته واطلاعة بجميع التقارير الامنية الحينية .
كاتب عام نقابة اقليم تونس طارق الرياحي الخائن العميل اثناء تنقله من تونس للمهدية وتلبية لشهوات سعاد طشمن والارهابي ناجم الغرسلي قام بالتحيل على احد اصحاب المجازر ” جزار في المهدية ” في مبلغ مالي يقارب 250 دينار ” .

وتبقى هذه المعطيات مجرد تخمينات حتى صدور ما ينفيها أو يؤكدها.

تعليقات
Loading...