الخبر على مدار الساعة

رسالة مؤثرة.. مسعود أوزيل اثر اعتزاله “اتشرف انني مسلم وبلقاء أردوغان”

0 574
أعلن مسعود أوزيل، لاعب فريق أرسنال الانجليزي، اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهت إليه بسبب التقاطه صورا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
 
ودافع أوزيل عن الصورة التي جمعته بالرئيس أردوغان وأثارت الكثير من الجدل.
 
وشدد اوزيل على أنه لم تكن لديه أي “أغراض سياسية” عندما التقط الصورة الفوتوغرافية مع اردوغان، ومواطنه إيلكاي جيوندوجان صاحب الأصول التركية أيضا، قبل كأس العالم، مدافعا عن خياره في فعل ذلك.
 
وأكد أوزيل صاحب الأصول التركية عبر حسابه الشخصي على شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي اليوم الأحد أنه لو عاد به الزمن لالتقط هذه الصورة مرة أخرى.
 
 
وهذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها اوزيل بشكل علني عن الواقعة التي أثارت الكثير من اللغط في ألمانيا.
 
وأوضح اوزيل “اتفهم أنه ربما يصعب استيعاب الأمر، حيث أنه في أغلب الثقافات فإن القائد السياسي لا يمكنه فصله عن الشخص، ولكن في هذه الحالة الوضع مختلف”.
 
وأضاف “بصرف النظر عن المحصلة في الانتخابات السابقة، أو الانتخابات التي سبقتها، كنت سألتقط الصورة”.
 
ورغم أن اوزيل فاز مع ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 ولكن كل شيء بداية من وطنيته وولائه وصولا إلى حركة جسده داخل الملعب تم التشكيك بها، خاصة بعد المسيرة الكارثية للماكينات في المونديال الأخير.
 
وأشار اوزيل “رغم أن وسائل الإعلام الألمانية صورت شيئا مختلفا، الحقيقة أن عدم مقابلتي للرئيس كانت ستعني عدم احترام جذور أسلافي، والذين أدرك أنهم يشعرون بالفخر بالمكانة التي وصلت لها اليوم”.
 
وشدد اوزيل “بالنسبة لي لا يهم من هو الرئيس، ما يهم أنه الرئيس.. سواء كان الرئيس التركي أو الألماني فإن تصرفاتي لم تكن لتختلف”.
تعليقات
Loading...

Fatal error: Uncaught Error: Class 'Redis' not found in /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Cache_Redis.php:332 Stack trace: #0 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Cache_Redis.php(82): W3TC\Cache_Redis->_get_accessor('w3tc_t24.tn_0_m...') #1 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Cache_Base.php(96): W3TC\Cache_Redis->get_with_old('61aa2.css.custo...', '') #2 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/lib/Minify/Minify/Cache/W3TCDerived.php(106): W3TC\Cache_Base->get('61aa2.css.custo...') #3 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Minify_MinifiedFileRequestHandler.php(952): Minify_Cache_W3TCDerived->fetch('61aa2.css.custo...') #4 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Minify_MinifiedFileRequestHandler.php(306): W3TC\Minify_MinifiedFileRequestHandler->_cache_get('61aa2.css.custo...') #5 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-tot in /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Cache_Redis.php on line 332