الخبر على مدار الساعة

أجمل 28 امرأة عبر العصور…من الأجمل برأيك؟

0 66

أصدرت مجلة الأزياء الأميركية هاربر بازار، Harper’s Bazaar، قائمة أكثر 28 امرأة جمالاً على مر العصور، فتعرفي الى هؤلاء النساء في هذا المقال.

1- بليك ليفلي Blake Lively
مملثة وعارضة أزياء أميركية، اشتهرت من خلال دور سيرينا فان دير وودسن في المسلسل الدرامي Gossip Girl، كما شاركت في أفلام عدة، من أبرزها The Shallows. ليفلي متزوجة من ريان رينولدز.

2- زوي كرافيتز Zoë Kravitz
ممثلة ومغنية وعارضة أزياء أميركية، وهي ابنة المغني ليني كرافيتز والممثلة ليزا بونيه. مثلت زوي في العديد من الأعمال، من بينها السلسلة التلفزيونية الدرامية Big Little Lies.

3- إيما واتسون Emma Watson
ممثلة وعارضة أزياء إنكليزية، اشتهرت بتجسيدها دور هيرمايني غرينغر في سلسلة أفلام هاري بوتر، التي حصلت بفضلها على العديد من الجوائز، محققة ما يقرب من عشرة ملايين جنيه استرليني. وفي عام 2013، اختيرت لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم. وتعد واتسون من الممثلات الأغلى أجراً في هوليوود.

4- بريجيت باردو Brigitte Bardo
ممثلة وعارضة أزياء فرنسية، لٌقبت بالقنبلة الفرنسية الشقراء، وهي تُعتبر من أهم نجمات الإغراء في الخمسينات والستينات، فسرقت قلوب الناس في كافة أنحاء العالم. ولاحقاً، انخرطت في جمعية عالمية تدافع عن حقوق الحيوانات، وأصبحت قدوة لممثلات كثيرات مثل كايلي مينوغ ومادونا.

5- لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o
ممثلة كينية بدأت مسيرتها في عام 2005 ببعض الأدوار الصغيرة، لتصبح أول ممثلة أفريقة تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة لعام 2013، وأول ممثلة كينية تفوز بجائزة أوسكار من أي نوع.

6- أودري هيبورن Audrey Hepburn
ممثلة بريطانية راحلة، وهي تعد واحدة من أعظم رموز الشاشة في كل العصور، كما صُنفت من خلال أدوارها كأعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال العصر الذهبي لهوليوود. حصلت على العديد من الجوائز العالمية، وكرست أيام حياتها الأخيرة للعمل مع الجمعيات الإنسانية من بينها اليونيسف.

النساء الـ22 الأخريات
أما النساء الـ22 الباقيات فهن على التوالي: ناتالي بورتمن، فريدا بينتو، جيسيكا شاستاين، M.I.A، أورسولا أندرس، مونيكا بيلوتشي، بيونسي، هالي بيري، ماريلين مونرو، مارين فاتش، سكارليت جوهانسون، ميرندا كير، كاري موليغان، ريهانا، صوفيا لورين، جيجي حديد، إيفا غرين، إيفا منديز، نعومي كامبل، أليسيا فيكاندير، زوي سالدانا، وليا سيدو.

تعليقات
Loading...

Fatal error: Uncaught Error: Class 'Redis' not found in /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Cache_Redis.php:332 Stack trace: #0 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Cache_Redis.php(82): W3TC\Cache_Redis->_get_accessor('w3tc_t24.tn_0_m...') #1 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Cache_Base.php(96): W3TC\Cache_Redis->get_with_old('61aa2.css.custo...', '') #2 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/lib/Minify/Minify/Cache/W3TCDerived.php(106): W3TC\Cache_Base->get('61aa2.css.custo...') #3 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Minify_MinifiedFileRequestHandler.php(952): Minify_Cache_W3TCDerived->fetch('61aa2.css.custo...') #4 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Minify_MinifiedFileRequestHandler.php(306): W3TC\Minify_MinifiedFileRequestHandler->_cache_get('61aa2.css.custo...') #5 /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-tot in /home/admin/web/t24.tn/public_html/wp-content/plugins/w3-total-cache/Cache_Redis.php on line 332