القبض على عون من الخطوط التونسية وشقيقه يبيعان عطورات وساعات فاخرة مسروقة من حقائب مسافرين ..

 القبض على عون من الخطوط التونسية وشقيقه يبيعان عطورات وساعات فاخرة مسروقة من حقائب مسافرين ..

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية ببن عروس في إلقاء القبض على عون يعمل بإحدى مصالح الخطوط التونسية وشقيقه وشخص ثالث إثر تورّطهم في سرقة بضائع تابعة لمسافرين وشركات بمطار تونس قرطاج وبيعها لاحقا. 
وجاء في محاضر باحث البداية أن منطلق الأبحاث في هذه القضية كان على إثر تقدّم الممثل القانوني لشركة تجارية معروفة في تونس بشكاية الى أعوان الأمن الوطني ببن عروس مفادها أن الشركة صدّرت كمية من العطور الى المغرب إلا أنهم فوجئوا بوصول بضاعتهم ناقصة.
 ونقلا عن جريدة الشروق الصادرة اليوم الخميس فقد أضاف الشاكي أنهم اطلعوا لاحقا على صفحة «فايسبوكية» يعرض صاحبها قوارير عطر للبيع وهي متطابقة مع القوارير المسروقة  فطلب أعوان الشرطة العدلية ببن عروس من الممثل القانوني للشركة المتضرّرة استدراج صاحب الصفحة بإيهامه باقتناء تلك القوارير. وتمّ ضبط موعد محدّد له ببن عروس. فوصل على متن سيارة صحبة شخص ثان. 
فتمّ إلقاء القبض عليهما وحجز حوالي 40 قارورة عطر. وتبيّن أن صاحب تلك البضاعة عون يعمل بإحدى مصالح شركة الخطوط الجوية التونسية. 
فتمّت مداهمة منزله لكن تمّ التفطن الى أن شقيقه جمع مسروقات. وقام بتهريبها الى منزل بأريانة لإخفائها هناك إلا أنه تمّ ضبطه بدوره وحجز مسروقات أخرى متمثلة في ساعات يدوية فاخرة وأجهزة إلكترونية سرقها العون من مطار تونس قرطاج الدولي. فتقرّر الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة في انتظار إحالتهم على أنظار القضاء.


شنوة رأيك ؟

like
24
dislike
9
love
12
funny
9
angry
21
sad
80
wow
7