" المركّب الرياضي حمام بورقيبة " في خدمة فرق الأقسام السفلى

" المركّب الرياضي حمام بورقيبة " في خدمة فرق الأقسام السفلى

ما فتئ المركّب الرياضي " حمام بورقيبة " يعمل دائما على تطوير الخدمات المقدّمة للفرق الرياضية التي تقوم بإجراء تربصاتها الإعدادية بهذا الفضاء الخلاب الذي زادته الطبيعة رونقا خاصا ويكاد يكون فريدا في العالم .

وبحكم أن الطلبات باتت منذ سنوات غير مقتصرة على الفرق التونسية إذ يشهد المركب توافد فرق جزائرية وخليجية بالخصوص ( إضافة إلى الفرق التونسية طبعا ) فإن إدارة " المرادي حمام بورقيبة " ما فتئت تواكب التطوّرات الحاصلة في عالم كرة القدم ومتطلبات الفرق الرياضية العصرية .

وفي إطار استراتيجية المركّب الرامية إلى تطوير كرة القدم التونسية ودعم فرق كرة القدم في الأقسام السفلى، فإن المركّب ينتهز فرصة توفّر الملاعب المذكورة ليقترح على فرق الأقسام السفلى أسعارا استثنائية وتفاضلية . مواصفات المركب الرياضي من أجل تمكين الفرق الرياضية المحترفة في أعلى مستوى من تربصات مجدية ومفيدة يضع مركّب " المرادي حمام بورقيبة " على ذمة كافة الفرق بنية تحتيّة متكاملة وتجهيزات وإمكانات فريدة من نوعها في تونس . وعلى هذا الأساس يقترح المركّب الرياضي على لاعبي كرة القدم ملاعب محترفة وتجهيزات عالية الجودة والدقة للتمارين ومنها :

* ثلاثة ( 3 ) ملاعب معشّبة بطول 105 م وعرض 68 م

* ملعب فرعي طوله 90 م وعرضه 45 م

* قاعة للرشاقة الجسدية

* قاعة لتقوية العضلات

* مسبح مغطّى مع " جاكوزي "

* مركز استشفائي من أحدث طراز


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0