حسّان الفطحلي لياسين العياري : أنت كذّاب...آفاك ومنافق

حسّان الفطحلي لياسين العياري : أنت كذّاب...آفاك ومنافق

نشر المكلّف السابق بالاعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب حسان الفطحلي تدوينة على صفحته على فايسبوك اليوم الخميس 30 جانفي 2020 ، ردّ من خلالها على النائب ياسين العياري الذّي ادعى أنه وقع طرده من وظيفته على خلفية فبركته لفيديو اباحي له . 

وهاجم الفطحلي في نص التدوينة ياسين ووصفه بالكذاب وأفاك والأفاق .

وقال الفطحلي أما وقد نزع عن عاتقي واجب التحفظ ، ولم تعد تصريحاتي محمولة على مجلس نواب الشعب ولا تلزمني إلا وحدي..لن نتجاوز عنك بعد الآن.

وأضاف 

تواصل حتى بعد دخولك مؤسسة سيادية انت عار عليها، شطحاتك وارهاصاتك الطفولية مستغلا صفتك البرلمانية وحصانتك النيابية في ترويج الأكاذيب وتشويه سمعة الناس باطلا وزورا وبهتانا..
تفاديت ان أسقط في مستنقعك القذر ولكنك تجرني منذ ما يقارب السنة الى ان اخاطبك بلغتك...

اولا، لم يقع طردي أيها المغفل الجاهل بالقانون بل مازالت شوكة في حلقك ستراني يوميا في أروقة البرلمان...

ثانيا، واصل التهرب سيأتي يوم وترفع حصانتك البرلمانية وستجد نفسك امام القضاء وقتها لا تستجدي تعاطف الناس.. القضية التي رفعتها ضدك وتحاول طمسها مازالت سارية منذ 26 مارس 2019 وستحاكم يوما ما..

تغالط الرأي العام كذبا بأنك رفعت دعوة قضائية ضدي اتحداك ان تنشرها ايها الكاذب... لم توجه لي أي دعوة كما تدعي وتكذب وتلفق.. وانا انتظر ان تثار القضية حتى نلتقي أمام العدالة التي تتهرب منها.. القانون فوق الجميع..

عملت مني خبزك الانتخابي متظاهرا بالبطولات الزائفة وانت تعلم حقيقة ما اقترفت يداك.. وقريبا سيتم فضح ما قمت به مستغلا صفتك وتحفظي المهني معتقدا اني لا املك ان ارد على امثالك... انا على اتم الاستعداد.

ونشر الفطحلي نص قضيّة كان قدر رفعها ضدّ العياري من أجل جريمة الاساءة للغير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام .

Aucune description de photo disponible.


شنوة رأيك ؟

like
1
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0