رضا شرف الدين : مستعدّ للتخلّي عن الحصانة البرلمانية في هذه الحال..وما يحصل في البرلمان مسرحيّة

رضا شرف الدين : مستعدّ للتخلّي عن الحصانة البرلمانية في هذه الحال..وما يحصل في البرلمان مسرحيّة

قال النائب عن حزب قلب تونس رضا شرف الدين ضيف بولتيكا اليوم الإثنين 2 ديسمبر 2019 إن مايحدث تحت قبة البرلمان ويشاهده المواطن من خلافات واتهامات متبادلة ليس إلا مسرحية تختلف تماما عما يحدث في الواقع مؤكدا أن النواب يكنون لبعضهم كل الاحترام .

و أوضح أن كتلة قلب تونس هي الكتلة الثانية في المجلس ومن العيب أن يتم الحكم على نوابها بالفساد خاصة و أن أغلبهم يمارسون السياسة لأول مرة في حياتهم.
و تابع شرف الدين قوله "كان نحبوا على الديمقراطية  بلحق يلزم نستناو القضاء يقول كلمتو" مضيفا أن الديمقراطية ليست كلام ولا يمكن لأي كان أن يتهم و يحكم بنفسه ويحدث فوضى في البلاد لأن القضاء هو الوحيد المخول له الفصل في هذا الأمر .
و أضاف النائب أن ملفات الفساد موجودة على قارعة الطريق والجميع يعرف الفاسد من غير الفاسد ولكن يجب احترام القضاء و هيئة مكافحة الفساد مؤكدا أن مستعد شخصيا للتخلي عن الحصانة إذا ثبت تورطه في ملف فساد و لا أحد فوق المحاسبة و المساءلة حسب تعبيره.
و أكد أن المسؤول هو الذي يجب أن يعطي المثال بأن لا أحد فوق المحاسبة مضيفا أن كل نواب الكتلة مستعدون للتخلي عن حصانتهم إذا ثبت تورطهم في أي شبهة فساد.


شنوة رأيك ؟

like
1
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0