سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال شاشات التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية

سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال شاشات التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية

20 فيفري 2020- استعرضت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم، تشكيلة جديدة من أحدث ابتكاراتها في مجال شاشات التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية وذلك خلال فعاليات منتداها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تنظمه هذا العام في مالطا.

وتركز سامسونج في تصميمها للابتكارات الجديدة على نهج يتمحور حول متطلبات الإنسان لتمكينه من إيجاد حلول للمشكلات التي تواجهه إلى جانب تعزيز أسلوب حياته. وتهدف سامسونج من خلال مجموعة منتجاتها الحديثة التي تركز على تمكين المستهلكين في "عصر التجربة"، إلى خلق فرص جديدة والارتقاء بجودة حياة المستهلكين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيما بعد بروز المنطقة كسوق ومركز رئيسي للابتكار التكنولوجي خاصة بعد التحولات الكبيرة التي شهدتها وتوجه سكانها نحو اعتماد أحدث الابتكارات التكنولوجية.

وعرضت سامسونج في المنتدى فلسفتها الخاصة بـ"عصر التجربة" الذي بشّر به الرئيس والمدير التنفيذي لقسم الإلكترونيات الاستهلاكية في الشركة هيون سوك كيم، الرئيس في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في وقت سابق من هذا العام، حيث تم تعريف المشاركين في المنتدى بأحدث الابتكارات الجديدة في عالم الهواتف المحمولة التي تم تكييفها بشكل مثالي مع التقنيات الناشئة الجديدة مثل الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي إلى جانب أحدث الابتكارات في مجال شاشات العرض بدقة8K  والأجهزة المنزلية الرقمية القابلة للتخصيص بما يتناسب مع نمط الحياة العصري.

وقال سونغ وان ميونغ، رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط: "يمثل الابتكار حجز الزايو الذي نستند إليه ويمكننا من تقديم حلول متطورة تقنياً. وانطلاقاً من إدراكنا بأن المستهلكين يبحثون اليوم عن طرق جديدة للانخراط والتواصل مع العالم المحيط بهم، نعمل في سامسونج على تعزيز ريادتنا على مستوى القطاع لتدشين عصر جديد من الابتكارات التكنولوجية المصممة خصيصاً للعزيز أساليب حياة المستهلكين وتزويدهم بتجارب اتصال فريدة من نوعها مع التتقنيات والأجهزة التي يستخدمونها كل يوم".

ونظمت سامسونج خلال المنتدى برنامجها السنوي الذي يتيح للحضور تجربة المنتجات الجديدة. وعلى غرار جولة المتاحف المصحوبة بمرشدين، أتاحت الشركة للضيوف إلقاء بنظرة مباشرة على أحدث ابتكاراتها للعام الجديد. وتضمنت تشكيلة المنتجات جهاز التلفزيون الضخم 8K MicroLED بدقة 8K  وهواتف Galaxy S20 وهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي وجهاز تنظيف وتعقيم الملابس دون غسلها AirDresser وتشكيلة ثلاجات جديدة ومخصصة وتشكيلة ثلاجات مخصصة وفرن Dual Cook Flex والمكنسة الكهربائية POWERstick Jet™   وجهاز تنقية الهواء  Cube Air Purifier و جهاز التكييف الجديدة بتقنية التبريد بدون هواء.

ريادة سوق الترفيه المنزلي

واستعرضت سامسونج خلال المنتدى شاشات العرض الجديدة بتقنية MicroLED فائقة الدقة والوضوح، والتي تجمع بين تقنيات العرض من الجيل التالي وإمكانيات التخصيص غير المسبوقة. وتوفر شاشات MicroLED جودة صور هي الأفضل في فئتها – حيث تقدم عمقاً أكبر ودقة أفضل ومستوى أعلى من الوضوح بالإضافة إلى مستوى سطوع يصل إلى 5000 شمعة. كما تتميز  شاشات العرض الجديدة بقدراتها المتقدمة على التعلم العميق لتقديم محتوى عالي الجودة، بصرف النظر عن جودة الصورة القادمة من المصدر، كما توفر للمستخدمين مستوى غير مسبوق من الاندماج والانغماس في المحتوى الذي يشاهدونه.

ويعتبر تلفاز Q950TS QLED 8K  أول تلفاز بدقة8K  على مستوى القطاع يجمع بين التصميم النحيف والأنيق وجودة الصورة المذهلة بدقة8K  إضافة إلى صوت محيطي متميز. كما يأتي تلفاز Q950TS أيضاً مع "Infinity Screen "، والتي تنتج نسبة شاشة إلى الجسم بمقدار 99 في المئة لخلق تجربة مشاهدة غير مسبوقة.


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0