فضيحة تهزّ المحكمة الابتدائية بتونس2.. سرقة مخدّرات محجـوزة في قضية تهريب

فضيحة تهزّ المحكمة الابتدائية بتونس2.. سرقة مخدّرات محجـوزة في قضية تهريب

اهتزت المحكمة الابتدائية بتونس 2 على وقع فضيحة السطو على مخدرات محجوزة من قبل عدد من الاعوان والكتبة يرجح انهم يعملون داخل المحكمة المتضررة كما تم فتح تحقيق من قبل قضاة للكشف عن المتورطين بحسب جريدة الشروق  …
وانطلقت التحقيقات القضائية بسرية تامة في عملية السطو على مخزن المحجوزات داخل المحكمة الابتدائية بتونس2 وسرقة كميات من المخدرات من داخلها تم سابقا حجزها في اطار استكمال التحقيقات في قضية تهريب مواد مخدرة.
وكان من المقرر تحويل الملف من المحكمة الابتدائية بتونس2 الى محكمة الاستئناف لمواصلة التحقيق فيه ولكن تم التفطن الى اختفاء صفيحة من المخدرات من نوع «الزطلة» تم سابقا حجزها ووضعها داخل مخزن المحكمة المعنية حتى يتم استعمالها كأداة أدلة في التحقيقات وإثر اكتشاف الفضيحة تم فتح تحقيق من قبل قاضيين وتم استدعاء عدد من الاعوان والكتبة للتحقيق معهم
. كما تقرر ايضا القيام بجرد كامل لمخزن المحكمة الابتدائية بتونس 2 للكشف عن امكانية وجود سرقات اخرى على غرار السطو على كمية من المخدرات المحجوزة كما تم توجيه أصابع الاتهام لعدد من الاعوان من بينهم عون متقاعد.
كما أكد نفس المصدر ان عملية سرقة المخدرات من مخزن المحجوزة بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 يعتبر فضيحة خطيرة خاصة ان المحكمة مؤمنة من قبل قوات مسلحة ورغم ذلك تتعرض للسطو وسرقة محجوز متمثل في كمية هامة من المخدرات مضيفا في السياق ان الحادثة التي تعرضت لها محكمة تونس هي الاولى من نوعها في تونس لذلك يجب محاسبة المتورطين على حد تعبيره. اتصلت «الشروق» بمصادر قضائية للكشف عن تطورات التحقيق فأكد مصدر قضائي انه تم فتح تحقيق وسيتم الاعلان عن نتائجه في أقرب الآجال.
 


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
1
sad
1
wow
0