فيصل التبيني وسياسة اللا اخلاق ..

فيصل التبيني وسياسة اللا اخلاق ..


وجه النائب عن صوت الفلاحین فیصل التبیني التهم صراحة الى رئیس البرلمان راشد الغنوشي بالتورط في تشویه رئیس الجمهوریة والتامر علیه على خلفیة تدوینة الفیلسوف ابو یعرب المرزوقي.
وقال فیصل التبیني في مداخلته في البرلمان ” الغنوشي في خلاف مع رئیس الجمهوریة لذلك قام ابو یعرب المرزوقي المقرب الیه باتهام الرئیس بالتشیع والتطبیع وغیرها من التهم الغیر صحیحة.
وتابع فیصل التبیني ” الجمیع یعرف الطرف الذي یرید استهداف الرئیس قیس سعید”.

وبذلك يعود فيصل التبني الى مهاتراته وسقوطه الاخلاقي المعهود فبعد تمني الموت لرئيس البرلمان عاد لرشقه بالاتهامات في محاولة يائسة الى استجداء عطف اتباع رئيس الجمهورية قيس سعيد والاستفادة من الحزامه الشعبي  ..

ان انتهازية فيصل التبيني لم تعد تخفي عن احد وادعائه التقدمية والفصاحة لا تخفي افلاسه السياسي وفشله في تمثيل الفلاحين في البرلمان .. نحب نقولك يا سيد النائب عوض الانزلاق الى هذا المستوي من اجل الشهرة والظهور كان عليك ان تتحدث بلسان الفلاحين الذين اصبحو يقطعون اشجار الزيتون ليبيعو حطبها كخشب .. كان عليك ان تطرح مشكل الجفاف الذي سيؤدي الى افلاس الفلاح وجوع الشعب ..

ان اردت التمثيل فدعك من المجلس وعليك بالمسارح فارباحها اكبر والشهرة مضمونة ..ونحب نختم بمثل مستحدث ..يالي متغطي بالحصانة البرلمانية راك عريان.. والانتخابات قادمة لا محالة وموعدنا الصناديق ..


شنوة رأيك ؟

like
2
dislike
0
love
0
funny
1
angry
0
sad
0
wow
0