في لقائه معه : سفير باكستان في تونس يوجّه دعوة رسمية لرئيس البرلمان لزيارة بلده

في لقائه معه : سفير باكستان في تونس يوجّه دعوة رسمية لرئيس البرلمان لزيارة بلده

استقبل راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نوّاب الشّعب صباح اليوم الإربعاء 4 نوفمبر 2020 بقصر باردو، سفير دولة باكستان السيد محمّد حسن (Muhammad Hassan) الذي سلّمه رسالة رسميّة تتضمّن دعوة لزيارة باكستان.

وأكّد رئيس مجلس نواب الشعب على أنّ تونس تتطلّع إلى تعزيز العلاقات الأخويّة المتميّزة مع دولة باكستان الشقيقة، مأمّلا أن تشرع لجنة الصداقة البرلمانيّة التونسية الباكستانية في أشغالها قريبا بما سيرفّر فرصا إضافيّة لتطوير مختلف أوجه التعاون والشراكة وخاصة على المستوى البرلماني والتشريعي والاتفاقيات الثنائيّة وتبادل الخبرات. من جهته، أفاد سعادة سفير باكستان بوجود قضايا مشتركة بين دولتي وشعبي البلدين، مُشدّدا على ضرورة الحرص على استثمار الأرضية المتوفرة حاليا بهدف تطوير التعاون خاصة مع قُرب التوقيع على اتفاقية تبادل سيكون لها إضافة كبيرة لتنمية المبادلات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين.

وأكّد سعادة السفير بأنّه يتمّ إعداد وفد هام لزيارة تونس والإطلاع على مختلف أوجه الاستثمار والتعاون الممكنة، إضافة إلى العمل على التنسيق لزيارة وفد برلماني باكستاني لمجلس نواب الشعب التونسي للقاء مع زملائهم وإثار العلاقات في ما بينهم.

كما تمّ خلال اللقاء التعرّض إلى الجائحة الوبائيّة التي تواجه العالم اليوم، وعبّر سعادة السفير في هذا الصدد عن استعداد بلاده لدعم تونس على جميع المستويات بما يُسهم في مجابهة هذا التحدّي الصحي والحد من إنعكاساته الاقتصادية والاجتماعيّة.


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0