قبلي : بعد أن جاوز عدد الاصابات فيها الـ100 اصابة..صدور نتائج 85 عيّنة تحليل

قبلي : بعد أن جاوز عدد الاصابات فيها الـ100 اصابة..صدور نتائج 85 عيّنة تحليل

أكّد رئيس مصلحة الاعلام والبرامج الصحيّة بالادارة الجهوية للصحة، علي الحداد، أن الادارة تلقت، مساء أمس الاربعاء، نتائج 85 تحليلا ضمت عينات تم رفعها يومي 25 و26 اأفريل الجاري، وجزء آخر من العينات التي تم أخذها يوم 27 من ذات الشهر، وكانت كلها سلبيّة.

وقال علي الحداد، إنه وبهذه النتائج، يستقر عدد الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا بالجهة، في حدود 98 حالة مؤكدة، تماثلت 11 منها للشفاء التام، حالة منها تخص احدى الاطارات شبه الطبية بالمستشفى الجهوي بقبلي.

وبين المصدر ذاته، أن نتائج التحاليل التي وردت مساء أمس، تخص عددا من أعوان الصحة بكل من المستشفى الجهوي بقبلي والمستشفى المحلي بدوز، علاوة على عدد من الأشخاص في علاقة بالحالات المصابة، مشيرا الى أن حالات الاصابة تنقسم الى حد الان، الى حالة وحيدة وافدة من فرنسا و87 حالة محلية على علاقة بهذه الحالة الوافدة، و10 حالات إصابة لدى اعوان الصحة بالمستشفى الجهوي بقبلي.

وأضاف، أنه تماثل الى حد الآن 11 مصابا للشفاء التام، 10 منهم أصيلي مدينة القلعة من المقيمين بمركز الايواء الصحي الجماعي بولاية المنستير، وحالة أخرى لدى اطار شبه طبي من المقيمين بالحجر الصحي بمبيت الحي الجامعي بقبلي.


شنوة رأيك ؟

like
1
dislike
0
love
2
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0