من هو المالك الحقيقي لمغازات عزيزة ولماذا يتم استهدافها هذه الأيام ؟

 من هو المالك الحقيقي لمغازات عزيزة ولماذا يتم استهدافها هذه الأيام  ؟

توضيح متداول في مواقع التواصل الاجتماعي :
في بداية الثلاثينات من القرن الماضي.. راجل فاضل و خدام من قصيبة المديوني اسمو ابراهيم سلامة بدى بفكرة بسيطة وحدة لعصر زيت الزيتون وصناعة الصابون الأخضر المنزلي… وانطلق في تشغيل اليد العاملة التونسية. تطورت الخدمة و مشات و جاء ولدو علي سلامة الي كان اطار بالشركة الوطنية للنقل في 1970 الي خدم على ترويج المنتجات النباتية للاسواق العالمية فكانت «زيوت نجمة» …

علي سلامة واصل النضال و رفّع في اليد العاملة و خدم على تحسين منتجات هذه الشركة من التعبئة والتغليف ونجحت المنتجات في غزو الاسواق العالمية في افريقيا واوروبا والعالم العربي…و بدى مع مجمع سلامة مجمع جياس ( GIAS للصناعات العامة الغذائية في صناعة الزبدة والمارغرين وصناعة مكونات الخبز. والمعجنات من خمائر فينواز و بعد تم تأسيس ميب (MIB) لبيع وتوزيع الأجهزة الصناعية والمكتبية.. من بعد دخل في قطاع جديد سنة 2014 ليكون بذلك أول مؤسس توزيع لشركة هارد ديسكونت (Hard Discount) فانتشرت مغازات «عزيزة» في الاحياء الشعبية بأسعار جد مدروسة هذا السبب الي يتم استهدافها هذه الايام بعمليات نهب لتواجدها في الاحياء الشعبية..

علي سلامة عندو زوز أولاد شهاب المدير التنفيذي لشركات سلامة للزيوت و«ميب» …و غسان هو الرئيس المدير العام لشركات عزيزة…وبالتالي حمادي الجبالي لا ناقة له و لا جمل سوى في الخلافة السادسة … و رأس المال الجبان.


شنوة رأيك ؟

like
3
dislike
2
love
0
funny
0
angry
1
sad
4
wow
0