نسخ من بطاقات تعريف ومطالب مقدمة للمعتمدية في القمامة في دوار هيشر .. الداخلية تفتح تحقيقا

 نسخ من بطاقات تعريف ومطالب مقدمة للمعتمدية في القمامة  في دوار هيشر .. الداخلية تفتح تحقيقا


افادت والية منوبة رجاء الطرابلسي بان وزير الداخلية هشام المشيشي اذن بايفاد فريق من التفقدية العامة لمصالح وزارة الداخلية وفرقة امنية منها اعوان مختصون في الجرائم الالكترونية الى معتمدية دوار هيشر منذ مساء يوم امس الخميس لاجراء عملية تفقد وتدقيق بالمكان عقب تداول صفحات التواصل الاجتماعي مشهدا مصورا لنسخ من عشرات بطاقات التعريف الوطنية في فضلات معتمدية دوار هيشر.  
وتضمن المشهد المصور ايضا اتهاما لمعتمدية المكان بالتخلص من المطالب الاجتماعية للحصول على المساعدات الظرفية التي اقرتها الحكومة عقب ترتيبات قرار الحظر الصحي الشامل.

وشككت الوالية في العملية، واعتبرتها "مفتعلة" واكدت ان التحقيق سيكشف الحقيقة، واتهم معتمد دوار هيشر محمد الباجي من جهته اطرافا مجهولة تعمدت افتعال عملية القاء عشرات النسخ من بطاقات التعريف لمواطنين بمقر معتمدية دوار هيشر وتصويرها ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي .

واوضح الباجي ان اطرافا يجري التحري حول هوياتها، استغلت حالة الازدحام التى شهدتها المعتمدية امس الخميس، لجمع نسخ بطاقات تعريف المواطنين، واغلبهم من المسنين من ذوي الاحتياجات الخصوصية، والذين حضروا امس بالمئات، ثم اضافوا اليها فضلات ورقية بالمعتمدية وقاموا بتصويرها على انها مطالب مواطنين تم التخلص منها.

واكد ان مطالب المواطنين محفوظة وسيتم تدارسها مع مصالح الولاية والشؤون الاجتماعية وتحديد المستحقين منها للحصول على المساعدات الظرفية التي اقرتها الحكومة.


شنوة رأيك ؟

like
1
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
1
wow
0