نور الدين البحيري: مايا القصوري ولطفي العماري "لوبانة قديمة"

نور الدين البحيري: مايا القصوري ولطفي العماري "لوبانة قديمة"

ندد رئيس كتلة النهضة بما اسماه “التقاء ريحين عليه.. ريح اذاعة القرآن الكريم من خلال سعيد الجزيري وريح قناة الحوار التونسي عبر لطفي العماري ومايا القصوري “.

وتابع ” لن أجيب الجزيري حول حديثه عن تقصيري في القيام بدوري بولاية بن عروس واقول له اهتم بالاذاعة افضل …ونيته الترشح عن ولاية بن عروس لا تتركه يتجنب الحقيقة ويفتري على الناس..واهالي بن عروس يعرفونني ولست في حاجة إلى الجزيري “.

واضاف ” بالنسبة للعماري فقد أدخلني كذبا في اطار كذبة الانقلاب على محمد الناصر ..أدخلني في مؤامرة تافهة كذّبها الواقع … أما بالنسبة لمايا القصوري فقد عادت اليوم إلى لوبانة قديمة- رددها واحد من اعوان السجون المفصولين والذي ارتكب عديد التجاوزات- حول إني قلت إن 100 الف انتخاري” داعيا مايا القصوري قبل القيام بالاجراءات ضدّها الى تقديم شهادة او اية حجة لديها.

واشار إلى أنه يتمنى الا تكون قناة الحوار قد انخرطت في حملة ضده ومن ورائه حركة النهضة” قائلا” الى حد هذه الساعة انزه القناة عن ذلك واقول لمايا اتحداها ان كانت لها حجة ان تقدمها الى الرأي العام أو ادعو ادارة القناة ونقابة الضحفيين والهايكا وكل النخب السياسية والحقوقية لاتخاذ موقف من هذه المرأة التي تعمدت النيل من كرامتي ومن عائلتي”.


شنوة رأيك ؟

like
1
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0