وزيرة المرأة تكرم صاحبة فكرة consommi tounsi 

وزيرة المرأة تكرم صاحبة فكرة consommi tounsi 


كرّمت وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن « نزيهة العبيدي » صباح اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 بمقر الوزارة، الشابة التونسية هدى الناصري، صاحبة فكرة consommi tounsi #619 وهي مهندسة في الاعلامية والاتصالات ورئيسة فريق بشركة عالمية.
واعتبرت الوزيرة بالمناسبة، أن هذا التكريم هو تشجيع لمبادرات وأفكار الشباب بصفة عامة والمرأة على وجه الخصوص، مؤكدة أنّ هذه المبادرة تندرج ضمن توجهات وبرامج الوزارة في مجال الأسرة وضمن محاور الإستراتيجية الوطنية لتطوير قطاع الأسرة خاصة فيما يتعلّق بترشيد الأسر على حسن الاستهلاك والإقبال على المنتوج التونسي.
كما أفادت الوزيرة في السياق ذاته، أنه سيتم التفاعل الإيجابي مع هذه المبادرة والتفكير في تطوير هذه الفكرة قصد الترويج للمنتوج التونسي وترشيد استهلاك العائلات بما يتماشى وتحديات الواقع والاقتصاد التونسي.
من جهتها، بيّنت الشابة هدى الناصري أنّ هذه المبادرة كانت في بداياتها عفوية وترمي بالأساس إلى تشجيع التونسيين على استهلاك المنتوج المحلي وتغيير العقليات قصد تحقيق الاكتفاء الذاتي للنهوض بالاقتصاد التونسي، إلى جانب المطالبة بالترفيع في الجودة والتخفيض في الأسعار.
وأكّدت الشابة أن مبادرتها التي تفاعل معها عدد كبير من التونسيين لن تتوقف على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بل ستتطور إلى إستراتيجية يتم تطبيقها على ارض الواقع.


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0