Galaxy A51 : سامسونغ تطلق هاتفها الذكي الجديد المجهز بلاقط رباعي للصور

Galaxy A51 : سامسونغ تطلق هاتفها الذكي الجديد المجهز بلاقط رباعي للصور

- أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات عن انطلاقها في تسويق الهاتف الذكي الجديد " Galaxy A51 " في تونس والذي يحمل خاصية النظام الرباعي في التصوير الأمر الذي يضمن دقة وجودة عاليتين:

  • اللاقط الرئيسي بـ 48 ميجا بيكسل (f/2,0)    في “Galaxy A51" يضمن جودة عالية ومتطابقة في الليل والنهار
  • لاقط للعمق موجه للبورتريه يمكّن من تقنية التركيز على هدف معين في الصورة ويتيح إمكانية إضافة خلفية مموهة.
  • نظام زاوية كبيرة ومفتوحة بـ 12 ميجا بيكسل (f/2.2) لالتقاط الصور البانورامية حتى 123 درجة وهو في ذلك يتجاوز العين البشرية التي تصل إلى 120 درجة فقط و يتيح خصوصا التقاط الصور المجمعة
  • لأول مرة في مجموعة هواتف جلاكسي يقع إضافة نظام لالتقاط الصور الصغيرة باعتماد تقنية التكبير بوضع العدسة بين 3 و5 صم لتكون الصورة على درجة كبيرة من الدقة.
  • شاشة Infinity المذهلة

    يختص جهاز " Galaxy A51 " بوجود شاشة من نوع " Infinity-O " بحجم 6.5 بوصة وقد تم في هذه النسخة إعطاء مساحة أكبر للشاشة من خلال إدماج الكاميرا الأمامية داخل موضع سري في الأعلى مع المحافظة على سمك رقيق للهاتف.  شاشة " Galaxy A51" تمتاز بتقنية " super AMOLED Plus “ و التي تخفض من حدة تأثير الخلفيات السوداء و الفاقعة على العين. تحاكي شاشة الهاتف الجديد لسامسونغ التقنيات المستعملة في السينما وهي بذلك تتيح نوعا من الانسيابية والفرادة بالمقارنة مع بقية هواتف المجموعة .

  • تصميم جديد

  • بثلاثة ألوان هي الزهري والأبيض والأسود وبدقة عالية في تفاصيله الصغيرة ستكون بداية تسويق " Galaxy A51 " فرصة للمستخدمين للتمتع بهاتف ذكي مميز وسهل الاستخدام والتحكم. 

    لاقط رباعي لاقتناص كل اللحظات

    تعمل الكاميرا الرئيسية بجودة تبلغ 48 ميجا بيكسل وتضمن الحصول على صور واضحة و صافية و ذات دقة عالية سواء تم استعمالها في النهار أو حتى في الليل. بفضل اللاقط ذو الزاوية الكبيرة يمكن التقاط صور بانورامية تصل إلى 123 درجة. 

    حتى نرى الحياة بشكل أوضح

  • باستعمال اللاقط ذو الزاوية الكبيرة والذي يمكن من تحديد مجال تصوير يجاوز الـ 123 درجة يمكن لملتقطي الصور اليوم العمل وبشكل أفضل على تأمين أفضل جودة ممكنة للصور المجمعة.

  • مثبت فيديو متميز

    يمكّن اللاقط المتطور ذو الزاوية الكبيرة والمثبّت في هاتف " Galaxy A51 " من الحصول على صورة مذهلة وثابتة حتى و إن كان وضع الالتقاط متميزا بالحركة و بعدم الثبات.

    لمسة سحرية على الصور

    يساهم اللاقط المطوّر في الحصول على صور محترفة وذات دقة وجودة عاليتين خصوصا مع وجود خاصية التركيز على الهدف المراد تصويره وإمكانية إضافة خلفية مموهة له سواء مع لحظة التصوير أو حتى بعدها.

  • بعد جديد في عالم الألعاب على الهواتف الذكية

  • باعتماد تقنية " Game Booster " صار بإمكان المستخدمين المولعين بالألعاب على الهواتف الذكية التمتع بدرجة عالية من التحكم في الشاشة و في قوائم الاختيارات هذا بالإضافة إلى أن هاتف " Galaxy A51 "   يتحكم جيدا في نظام الحفاظ على شحن البطاريات و في درجة الحرارة و حسن استغلال ذاكرة الهاتف. 

    .جهاز غير قابل للاختراق

    من خلال تقنية الحماية " Knox " تعمل سامسونغ على إبقاء المعطيات الشخصية للمستعملين في مأمن تام من التطبيقات المزعجة والبرامج الضارة و الاختراقات.


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0