الخبر على مدار الساعة

بالفيديو: زوجة هشام رستم تتسبب في فضيحة في مهرجان “روحانيات”..

0 119

تسببت زوجة هشام رستم و عضوة لجنة تنظيم مهرجان روحانيات سناء الزين في فضيحة وضجة اثناء الحفل الذي اقامته فرقة ابن عربي يوم امس في فضاء النجمة الزهراء بضاحية سيدي بوسعيد.

و حسب ما اظهره فيديو تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فان الفرقة طلبت من ادارة المهرجان بالتدخل لايقاف موسيقى صاخبة في احدى المطاعم المجاورة للفضاء اثرت على الجمهور و الفرقة فما كان من سناء الزين الا ان اخذت الميكروفون وهاجمت فرقة ابن عربي امام الجمهور مما اظطر مدير المهرجان وزوجها هشام رستم الى التدخل من اجل تهدئة الاجواء التي ضجت باستياء الحاضرين من التدخل الفج لسناء الزين.

و رد قائد فرقة ابن عربي بانهم يلاقون اسوا المعاملة منذ وصولهم الى المطار , وان فرقته صعدت على الركح بدون عقد ولا اجر.. وقد اثار تصرف سناء الزين استياء كبيرا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي متهمين اياها و زوجها هشام رستم بسرقة المهرجان الذي كان يقام في مدينة نفطة بولاية توزر و الاساءة الى المشهد الثقافي التونسي مؤكدين انه ما بدر منها اساءة الى الساحة الثقافية التونسية بشكل خاص و الى تونس بشكل عام اضافة الى تهجمها على فرقة عريقة في الانشاد الصوفي كفرقة ابن عربي.

تعليقات
Loading...