أغنى 8 فتيات في العالم

 أغنى 8 فتيات في العالم

تشر موقع inspiredot العالمي تقريرا تناول فيه  أغنى سبع فتيات في العالم تمتلكن ثروات طائلة لا حصر لها وجاء ترتيبهن على النحو التالي : 

أبيجل بريسلين

تبلغ الممثلة أبيجيل بريسلين 21 عاما ،قدرت حجم ثروتها  12 مليون دولار. ظهرت في البداية بشخصية ابنة ميل جيبسون في فيلم الخيال العلمي ، Signs. ، وتمكنت الممثلة أيضًا من إظهار مهاراتها الرائعة في التمثيل الكلاسيكي ، ليتل ميس صن شاين. وعلى الرغم من كونها في عمر لا يتجاوز واحدا  وعشرين عاما  فقط ، تمكنت أبيجيل من تحقيق أدوار في أكثر من 20 فيلمًا!

كايلي جينر

كايلي جينر هي شخصية تليفزيونية شهيرة  ظهرت الشابة البالغة من العمر 19 سنة في البداية في برنامجها التلفزيوني الواقع في عائلتها ، مواكبةً لكارداشيان. أنها تفتخر بقيمة 3 ملايين دولار ، واستفادت إلى حد كبير من خط الماكياج. إذا استمرت في مسار النجاح الحالي ، فإننا نتوقع منها أن تصل إلى مستويات أعلى من الأخت غير الشقيقة ، كيم كارداشيان.

إيلي فانينج

كانت إيلي فانينج في الثالثة من عمرها فقط عندما ظهرت لأول مرة في التمثيل. الآن في سن التاسعة عشرة ، تبلغ ثروتها ما يقدر بنحو بخمسة ملايين دولار! الممثلة بارزة إلى حد كبير لدورها في الأفلام ، طريق التحفظ وفيبي في بلاد العجائب. شوهدت مؤخراً في فيلم "سيدني هول" الشهير. نحب حقيقة أن إيلي فانينج تعرف كيف تختار مشاريع أفلامها بحكمة.

صوفي تيرنر

حققت صوفي تيرنر شهرة  واسعت بلغت ثروتها نحو  ضخم 5 ملايين دولار ، وهي خامس أعلى ممثلة مدفوعة الأجر .

أرييل وينتر

جعلت الممثلة البالغة من العمر 19 عامًا اسمًا لنفسها في هوليوود. بدأت النجمة الشابة مسيرتها المهنية كممثلة صوتية لمختلف الرسوم المتحركة ، فضلاً عن تمثيلها في برامج تلفزيونية للأطفال. في عام 2009 ،

حققت ذلك نجاحًا كبيرًا عندما تم إختيارها كطفل ثانٍ في المسرحية الهزلية المسرحية "Modern Family". الآن ، تكسب ما يقرب من  110ألف دولار لكل حلقة من دورها كإبنة نادرة للفيل وكلير Dunphy، وصلت ثروتها  7 ملايين دولار.
كلوي موريتز

ظهرت نجمة الأفلام ، كلوي موريتز ، في الأفلام عندما كانت في الثامنة من عمرها. حتى الآن ، وبعد 13 عامًا في العمل في مجال الأعمال التجارية ، لا يظهر Moretz البالغ من العمر 21 عامًا علامات التباطؤ. حققت الممثلة / النموذج تأثيرًا حقيقيًا في هوليوود مع ظهورها في فيلم 2010 ، Kick-Ass. ظهرت أيضًا في التتمة التي أعادت لها دورها في فيلم Hit-Girl في عام 2013. وفي الآونة الأخيرة ، تعرضت لانتقادات بسبب مشاركتها في فيلم Red Shoes & the 7 Dwarves بسبب طبيعتها الخبيثة. لقد تحدثت موريتز علانية عن خيبة أملها في فريق التسويق في الفيلم لتصويره على هذا النحو.

ميسي ويليامز

إذا لم تكن على دراية بميسي ويليامز ، فعليك أن تعيش تحت صخرة. ليس من المستغرب أن الممثلة الإنجليزية التي تلعب دور آريا ستارك في مسلسل HBO الدرامي الشهير ، Game of Thrones ، في هذه القائمة. وصلت ثروتها لميليون دولار.

 

 

 


شنوة رأيك ؟

like
2
dislike
2
love
0
funny
0
angry
1
sad
0
wow
1