"أنا يقظ " : تراقب حملات 11 مترشّحا فقط ؟

"أنا يقظ " : تراقب حملات 11 مترشّحا فقط ؟

عقدت صباح اليوم الجمعة 23 أوت 2019 منظمة "انا يقظ" ندوة صحفية باحد النزل بالعاصمة ، طرحت خلالها برنامجها لمراقبة الحملات الانتخابية للمترشحين للانتخابات الرئاسية .

 حيث قال  رئيس المنظمة أشرف العوادي  إنه لا يمكن لفريق المراقبة التابع للمنظمة تغطية نشاطات كل المترشحين للرئاسية في كامل تراب الجمهورية لذلك  تم اختيار  مراقبة عدد من المترشحين في 27 دائرة وهم 11مرشحا ومترشحة وهم  عبد الكريم الزبيدي ويوسف الشاهد  ومحمد عبو وحما الهمامي وسليم الرياحي ومحسن مرزوق والمنصف المرزوقي ونبيل القروي وعبد المفتاح مورو  ومهدي جمعة والمترشحة  عبير موسي .

وأشار أشرف عوادي إلى أن هناك  مفاوضات مع إدارتي الفايسبوك وتوتير للحصول على  ترخيص لا أكثر من أجل المراقبة أكثر للحملات الانتخابية لمنظمة أنا على مستوى وسائل الاتصال الاجتماعي .

وأضاف أن المنظمة ستنطلق بداية من شهر سبتمبر في مشروع  حصري يهم تمويل الحملة الانتخابية الذي سيشمل الانتخابات التشريعية فقط .

وأوضح أشرف عوادي أن  معايير اختيار المرشحين لمراقبتهم  وهي أولا نسبة  حظوظ المرشحين استنادا على سبر الآراء المتناقل والمعيار الثاني مسألة السوابق والمعيار الثالث أن هؤلاء المرشحين لديهم أكثر حظوظ لتغطية حملاتهم في أكثر دوائر انتخابية وهو معيار ذاتي للمنظمة أي بمعنى معيار  من لديهم أكثر قدرة على الإنفاق  المالي .


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0