اجتماع ضخم لحركة النهضة في بن قردان واستقبال رسمي للغنوشي في جربة " الحمامة تحلّق في سماء الجنوب "

اجتماع ضخم لحركة النهضة في بن قردان واستقبال رسمي للغنوشي في جربة  " الحمامة تحلّق في سماء الجنوب "

أجرى وفد من حركة يتكوّن من جمال العوي ورياض بالطيب ورضا الباروني بإشراف زعيم الحزب راشد الغنوشي سلسلة من اللقاءات في ولايات الجنوب دامت أربعة ايام انطلقت من تطاوين استهلها بلقاء مع والي الجهة عادل الورغي ، حيث اطلع على المشاريع التنموية المقررة للولاية سبل النهوض بالمنطقة على ضوء آفاق الاستثمار الواعدة فيها.

إثر ذلك، كان لراشد لقاء مع إطارات النهضة بتطاوين بمقر المكتب الجهوي للحركة وممثليها في مختلف بلديات الجهة .

المحطة الثالثة في جولة النهضة وزعيمها كانت مع أسرة الشهيد ، الوكيل أول مهدي الشملالي ، وأسرة الشهيد النقيب محمد عفيف بولعراس الرداوي الذين ارتقيا شهيدين في مواجهة الإرهاب في ملحمة بن قردان سنة 2016 .

المحطة الأخيرة لجولة الأستاذ راشد في تطاوين كانت اللقاء الشعبي مع أنصار الحركة بالجهة حيث جدد فيه تمسك النهضة بالتوافق والوحدة الوطنية والعمل من أجل مصلحة الشعب التونسي.

كما تحوّل وفد النهضة يوم الأحد الى مدينة النضال والمقاومة بن قردان انطلقت بقراءة الفاتحة على شهداء الملحمة العظيمة وزيارة النصب التذكاري الذي خلد الحدث واختتمت بإجتماع جماهيري ضخم في ملعب المدينة بحضور أكثر من 3000 مناصر للحزب في مشهد يذكّرنا بالإستقبالات الضخمة للنهضة في 2011.

بعد ذلك اللقاء الضخم قام الغنوشي بجولة في سوق مدينة مدنين والتعرف على مشاغل التجار والمواطنين مؤكدا على استعداد النهضة لخدمة المنطقة والمساعدة في حل مشاكلها الاقتصادية.

اختتم وفد حركة النهضة وزعيمها الزيارة يوم الأثنين بإستقبال رسمي في جربة من قبل حاييم بيتان كبير الأحبار اليهود في تونس في الحارة وقد تجول الغنوشي في سوق الربع بحومة السوق بجربة واستمع لمشاغل التجار والحرفيين.

النهضة تركت بصمة في الجنوب خلال اربعة ايام من خلال حديث المواطنين في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على الصورة الضخمة التي ظهرت بها النهضة في اجتماع بن قردان في ذكرى الملحمة العظيمة والإستقبال الرسمي في جربة من قبل التجار وكبير الأحبار اليهود في تونس " صورة تترجم تقدّم النهضة خلال الاربعة الاشهر الأخيرة في نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية 2019.

ضياء الغربي


شنوة رأيك ؟

like
15
dislike
2
love
9
funny
3
angry
0
sad
2
wow
2