الزرقوني يشير الى قتلة بلعيد والبراهمي دون تسميتهم !

الزرقوني يشير الى قتلة بلعيد والبراهمي دون تسميتهم !

أعلنت اليوم الأربعاء 6 مارس 2019 هيئة الانتخابات عن تواريخ 6 أكتوبر لإجراء الانتخابات التشريعية، و 10 نوفمبر 2019 لإجراء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية وإذا لم يحسم الأمر في الدور الأول يجرى الدور الثاني بعد أسبوعين من ظهور نتائج الجولة الأولى، وأيام 4 و 5 و6  أكتوبر لتشريعيات الخارج،و 8 و9 و 10 نوفمبر لرئاسيات الخارج.

 
أعلن اليوم الأربعاء 6 مارس حسن الزرقوني مدير مؤسسة سيغما كونساي، أن نتائج سبر الآراء الحالية لن تتغير بعمق الا اذا حدثت عملية تضاهي اغتيال بلعيد في 2013، و"الا فان النتائج تؤكد تقدم النهضة بشكل كبير على بقية المكون."


اُعلن اليوم الأربعاء 6 مارس 2019 إيداع شكوى لدى المحكمة الابتدائية بتونس حول ما اسمته الأطراف المعنية بــ"الجهاز السري لحركة النهضة"، أودع الشكوى 43 من نواب الجبهة وبعض النواب المتعاطفين معهم. 

كل تونس سمعت بهذا أين الجديد


صحيح كل تونس سمعت بهذا، لكن الاعلام وقوى التحطيم الممنهج تلك النافذة والشرسة، لا تترك المواطن يفكر في المعلومة ويدرجها ضمن سياقاتها ويشرع في الاستنتاج دون تشويش. والا لا يحتاج الأمر الى الكثير من التركيز ولا لدعوة أصحاب الاختصاص للمساعدة في تفكيك الصورة، فما قاله الزرقوني  الذي كان في قلب الجنائز وفي اعتصام باردو، يغني عن كل شيء، رسالة مفادها وحتى تسقط النهضة من صدارتها، يجب ان تتوفر لخصومها عملية خطيرة وضخمة ومدوية، هنا يكون الزرقوني اعلن عن اسم الجهة التي نفذت الجريمة ثم تمعشت منها، من هنا ووفق الكاراكوز الاستئصالي، والقطيع الذي يحبو خلف الكاراكوز، يردد عويله ويلعق فضلاته، يصبح لابد من مراقبة النهضة وقياداتها وقواعدها مراقبة دقيقة لصيقة، لأنه ووفق رواياتهم عن اغتيالات 2013، ستعمد النهضة الى تكرار ذلك حتى تتمكن من إسقاط نفسها وسحب البساط من تحتها  ومنعها من تحقيق انتصار كاسح لها !!!!!وفق رواية الكاراكوز الاجنف وفضلاته ومخاطه، لا سبيل أمام النهضة حتى تتمكن من تقليص شعبيتها وتحقيق تقهقرها وادخال قياداتها وقواعدها في سلسلة محن ومشاكل وتعريض نفسها للهزيمة وشبح الحل، وحتى تشوه سمعتها في المحافل الدولية وتخسر اصدقاء الداخل والخارج، حتى تنجح في فعل ذلك بنفسها لا سبيل أمامها غير ان تبادر "وفق الكاراكوز" الى تنفيذ عملية اغتيال لتشوه بها نفسها وتحقق لذاتها دمارها. 


نعم هو ذاك ما تسوّق له الكثير من الأطراف المصابة بالجدري النفسي والطاعون العقلي، أطراف عرفت منذ زمن المخلوع بقدرتها على تقديم كل شيء لديها بما فيه الذي لا تقدمه حتى البغي حين ينتصف الليل ويمتلئ جوفها بالخمر ورئتها بدخان الماريجوانا، لا تأتيه حتى الكلاب حين ينخرها سعار الكلب..لا لوم على هذه الأشياء الفاقدة لغدد الانسانية، لان الكره فيها هو الأصيل ولا استثناء لغيره، إنما اللوم كل اللوم على الذين اسلموا حواسهم و انقادوا الى خطاب ابله واصبحوا يسوقون له بل وتبنوه بغبائهم دون استعمال عقولهم، ولا غرابة في ان تنحاز قطعان الغباء لأي رواية جديدة تصدر عن كاراكوز الاستئصال المؤدلج، الذي سبق واقنعهم ان النهضة خططت لإسقاط حكومة جباليها ونجحت، ثم تآمرت على حكومة عريضها ونجحت ايضا، وهي الآن ستشرع في التآمر على نفسها نكاية في احتلالها لصدارة سبر الآراء!!! في عرف هذه العقول المنخورة، تعمل النهضة على نهوض النهضة، حتى إذا نهضت وتصدرت، تعمل النهضة على إسقاط النهضة نكاية في النهضة التي استوفت شروط النجاح!!!!
منطق غريب هذا الذي تقوله؟ هو افضع من المنطق الغريب وابشع واشنع، لكنه وبقوة دفع الإعلام والأزلام والخُدام تم تسويقه وأصبحت تجد من يتحدث عن النهضة التي أسقطت النهضة!!! يروي ذلك  بلا تردد ولا احترام لابجديات العقل البشري.


بالتزامن مع تصريح الزرقوني وبرمجة أو الإفراج عن تواريخ الانتخابات، قامت الجبهة "وطفيلياتها" بتقديم شكوى للمحكمة الإدارية كنوع من الشغب الابله، في صفعة معنوية للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وفي إصرار عجيب على ربط السمو بالتردي، الانتصارات بالانكسارات، تواريخ الشرف بتواريخ القرف.. ولأنهم يكرهون النجاح ويخشون من تقدم عملية الانتقال الديمقراطي يسعون الى تنغيص كل فرحة، كل خطوة الى الأمام، كل جنين من أجنة سبعطاش، لا غرابة فهُم الذين يستغلون فرحة تونس واحتفالاتها بسبعطاشها واربعطاشها، لإحياء الجنائز بشكل رجعي واستعمالها لقصف تقدم الحلم الذي ولد ذات 2010 من رحم بوزيد، ينزلون بثقل الموت لكسر خاطر الحياة! هم الذين دشنوا الحرب القذرة حين هاجموا منصة الرئيس المرزوقي ستة 2012، ورجموها بالحجارة، كانت جريمة الرجل انه تجرّأ على تجديد الولاء لملحمة سبعطاش ديسمبر. 


تنجب سبعطاش الكثير من المواليد، لا أحد منهم يعاني من الإعاقة او أي من التشوهات، جيش.. قضاء.. لجنة انتخابات.. دستور.. 23 اكتوبر 2011.. 26 اكتوبر 2014.. 23 نوفمبر 2014 .. 6اكتوبر 2019.. 10 نوفمبر 2019.. منذ ميلاد الام سنة 2010 الى 2019.. 9 سنوات من نعمة الحرية، تقابلها 9 انجازات من أعلى طراز...
ايتها الشرائح المتعفنة، منذ بزغت الثورة وانتم تجتهدون في إجهاضها او تشويه حملها، ومنذ ذلك حين وهي تنجب بسخاء..كبيرة هذه الأم السبعطاشية، كبيرة حين لا تبالي بكل ذلك الصراخ الذي انبعث لسنوات من كاراكوز الفشل.. كاراكوز الحقد الغبي.

نصرالدين السويلمي


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0