الكشف عن أجور ضحايا برنامج " رامز في الشلال"

 الكشف عن أجور ضحايا برنامج " رامز في الشلال"


وقع عدد كبير من النجوم ضحايا لبرنامج الفنان المصري رامز جلال، والذي يحمل اسم ‘رامز في الشلال’، وتم تصويره في إندونيسيا.
ويستعين رامز جلال، بالمخرج اللبناني جاد شويري والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، للإيقاع بضيوف البرنامج.ونشرت مجلة ‘جولولي’ أجور بعض المشاهير المصريين الذين وقعوا في فخ رامز جلال هذا العام، حيث تصدرت الفنانة غادة عبد الرزاق القائمة بتحصلها على أضخم أجر قدرت قيمته بـ30 ألف دولار.
وفي ما يلي أجور الفناني الآخرين :
-الفنان أحمد فهمي 350 ألف جنيه.
-الفنان خالد الصاوي والفنانة حلا شيحة : 300 ألف جنيه.
-الفنان أحمد رزق : 250 ألف جنيه.-الفنانان أحمد فتحي وأكرم حسني : 200 ألف جنيه.
-الفنان محمد رجب والفنانة شيماء سيف : 150 ألف جنيه.-الفنانة فيفي عبده : 175 ألف جنيه.-الفنانة شهيرة : 100 ألف جنيه.
-السيناريست تامر حبيب 75 ألف جنيه.ويتراوح أجر الإعلامية ياسمين الخطيب ومصطفى حجاج وسلوى خطاب ورضا عبد العال، ما بين 150 إلى 200 ألف جنيه.
وكان رامز جلال قد كشف في الحلقة الأولى من البرنامج سبل الإيقاع بالضيوف، وذلك بعد أن يتم إقناعهم بأنهم يشاركون في برنامج مسابقات أو أنهم سيقومون بتصوير إعلان، مع الاستعانة بالمخرج اللبناني جاد شويري، والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، ليساعدا في عملية الإيقاع بالضيف.
ويقدم رامز جلال خلال الحلقة دور مساعد الإنقاذ الذي يظهر متخفيًا إلى جانب الضيف، في فقرة ويتخفى بزي الغوريلا في أخرى، قبل أن يكشف عن شخصيته الحقيقية للضيف.
وللتذكير فقد وقع اللاعب التونسي في نادي الزمالك المصري، الفرجاني ساسي في فخ رامز جلال في الحلقة الرابعة من برنامجه، لكنه لم يتم الإعلان عن الأجر الذي تقاضاه.
 


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
2
love
0
funny
1
angry
2
sad
1
wow
0