الليلة .. سمير الوافي يستضيف حاتم بولبيار وزوجته .. وتفاصيل صادمة عن هاتفه الذي أدخله في المناظرة

 الليلة .. سمير الوافي يستضيف حاتم بولبيار وزوجته .. وتفاصيل صادمة عن هاتفه الذي أدخله في المناظرة

 

 
أكّد الاعلامي سمير الوافي بأنّ سيستضيف مساء اليوم الاربعاء في برنامج الجديد "الرئيس" كل من المترشّح للرئاسية المثير للجدل حاتم بولبيار وزوجته كاميليا، مشيرا الى انّه ومن غرائب المناظرة التلفزية التي نشرتها التلفزة الوطنية مؤخرا في 3 حلقات اعترف بولبيار في إطار مخالفته لإحدى قوانينها وذلك عبر ادخاله هاتفه الجوال وتفطن عدل المنفذ لذلك اعترف أنه كان يتحدّث مع زوجته آنذاك عبر تطبيقة الواتساب حيث ارسلت له عبارة "توحشتك"

كما أضاف بولبيار أنهم عندما إنتزعوا منه هاتفه بعد ذلك لم يتفطن الأستاذ العدل المنفذ لساعة حاتم بولبيار التي تحتوي على برمجة الكترونية خاصة تربطها بكل ما يتم ارساله عبر هاتفه حيث يصله كل شيء عبرها.

ونشر سمير الوافي ما يلي:

"مناظرة !!؟؟  خلال إستضافتي للمترشح حاتم بولبيار إعترف لي مثلا أنه كان يتحدث مع زوجته بالواتساب خلال المناظرة...حتى أنها كتبت له " توحشتك"...وأنهم عندما إنتزعوا منه هاتفه بعد ذلك لم يتفطن الأستاذ العدل المنفذ...لساعة حاتم الكوناكتي مع التاليفون حيث يصله كل شيء عبرها... ويبدو ان الاستاذ العدل منفذ مازال في القرن الماضي...

السيد بولبيار يقول عنه البعض انه مرشح غير جدي...لكن هذا الجمهور الذي يسخر منه...هو نفس الجمهور الذي جعل بعض الأتفه والأخطر والأتعس من بولبيار في مراتب أولى وقد يصل أحدهم الى الرئاسة...وتحدث كارثة ديمقراطية...شعب منافق (الا من رحم ربي) يشتم الرداءة لكنه ينتخبها...!

تشاهدون المزيد من الغرائب في حلقة " الرئيس" غدا...!"


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0