الهمامي ..الوسيط المشبوه في علاقة شاذة بين ستة شكري وستة اليعقوبي..

الهمامي ..الوسيط المشبوه في علاقة شاذة بين ستة شكري وستة اليعقوبي..

لدم والقمل والجراد والجرب.. الجنائز واللّواط والفحص الشرجي.. نادية الفاني و امينة فيمن و قصر العبدليّة.. السوري العريان والسوري السفاح.. فراخ زايد ومنشار الدب الداشر.. الشراب والزطلة وغلمان شمس..المجاهرة بالإفطار و الدعوة الى مقاطعة عيد الاضحى والدعوة الى اضراب المساجد ومقاطعة صلاة الجمعة، الدعوة الى يوم القبل في شارع الثورة، السعي الى حذف آيات من سورة النساء والدعوة لحذف المادة الأولى من الدستور..الفوسفاط، أسعار البيض، قفة خالتي مباركة، مباركة نفسها وبشرى وقراش.. الرقاب، النار حين تأكل جسد الصحفي القصريني على حين غرة.. سترات باللون الأصفر إضرابات باللون الأحمر.. واخيرا الهمامي في وساطة مخلة بالآداب من أجل التوسط في علاقة شاذة بين ستة شكري وستة اليعقوبي.

إنهم يراكمون "النذال"من اجل الوصول الى "زورة" 30 يونيو، انهم يقولون للشعب التونسي سنسقط لك النهضة كما أسقط خلاننا الاخوان في مصر، ثم نسلمك السلطة تنهل من أنهار سبعطاش ديسمبر الرقراقة، ونرتدي نحن بدلات العمال ونذهب الى الحقول والمصانع، تماما تماما كما فعل الرفيق السيسي والرفيق بشار.

لقد نفضتم اياديكم من الله، من مساجد الله، من محمد بن عبد الله، من فطرة الله.. من الوطن.. من الثورة.. من الحرية.. من الشرف.. من الصناديق..... فقط مازالت اياديكم تمسك بقبضة من حديد على باتيندة القوّادة وتوكيل الصبايحة...بعد ستة فيفري تاتي سبعة فيفري..أما سبعة نوفمبر فلن تعود أبدا، لانها تخشى من العودة الى وطن فيه سبعطاش ديسمبر كما يخشى ابليس من رب العالمين.

نصرالدين السويلمي
 

 


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
2
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0