بلاغ : شركة Unilever توفر معلومات شفافة للمستهلكين

بلاغ : شركة Unilever توفر معلومات شفافة للمستهلكين

بلاغ  

ORAL CARE TUNISIE   تعد سلامة المنتج أولوية قصوى في Unilever. ونحن عند حسن ثقة مستهلكي منتجاتنا الذين يعتمدون علينا لتزويدهم وعائلاتهم بمنتجات آمنة.

ان شركة Unilever تلتزم دائمًا بتوفير معلومات شفافة للمستهلكين. تقوم شركة Unilever بعرض "ماذا يوجد بمنتجاتنا؟" * * في صفحاتها الرسمية على الانترنت والتي توفر فيها جميع المعلومات المتعلقة بالمكونات الموجودة في منتجات مستحضرات التجميل، وبذلك فنحن نقوم بما هو أكثر من متطلبات القانون.

يقوم بمراجعة تركيبة وسلامة منتجاتنا فريق علمي مختص يقوم بالتقييم المستمر للمعلومات الجديدة المتوفرة على مكونات منتجاتنا، وسنتخذ دائمًا الإجراءات اللازمة وفقًا لذلك.

يستخدم ثاني أكسيد التيتانيوم (CI77891) كصبغة طبيعية أو عازل أو مرشح للأشعة فوق البنفسجية أو عامل تلوين في مستحضرات التجميل. في معاجين الأسنان، عادة ما يستعمل كمبيض، بطريقة غير نانومتريه، وفقًا للمعايير الأوروبية.

ثاني أكسيد التيتانيوم عنصر آمن خضع لعمليات تقييم أوروبية صارمة. على هذا النحو، يتم استخدامه في معاجين الأسنان الخاصة بنا وقد تم إخضاع الصيغة للسلطات لوضعها في السوق الفرنسية ويشار إلى وجودها في علاماتنا التجارية: "CI77891" وعلى موقعنا الالكتروني كملون.

نود أن نطمئن جميع مستهلكي معاجين الأسنان SIGNAL حول جودة وسلامة منتجاتنا. ونحن حريصون بشكل خاص على امتثال منتجاتنا للمعايير المعمول بها.

  https://www.unilever.fr/whats-in-our-products/      


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0