رحم الله عصافير الرابطة.. ولا رحم الله سماسرة الموت !

رحم الله عصافير الرابطة.. ولا رحم الله سماسرة الموت !

إنه يتحتم على الشعب الذي صنع ثورة خلخلت العروش النابتة وشدت انتباه القارات الخمس، أن يرتقي الى مستوى ذكاء ثورته، وان يأخذ وقته في تجميع الأحداث وتفاصيلها، ثم يضعها أمامه ويشرع في تركيب اجزائها بروية وحكمة ودون ضغوطات...حينها ستكتمل الصورة أمامه وتستقيم الحقيقة على هيئتها الفطرية قبل تغزوها مؤثرات التحريف، حينها سيكون الشعب قد توصل لاكتشاف في قيمة تفاحة نيوتن، حينها يكون قد اكتسب المعادلة التي سيتمكن بها من ابطال مفعول سحرة الرمضاني وعبد الوهاب عبد الله. 

رحم الله عصافير الرابطة..رحم الله الشهيد محمد الزواري ..رحم الله الحاج محمد البراهمي..رحم الله شكري بلعيد..رحم الله كاهنة حسين..رحم الله فوزي بن مراد..رحم الله كل ضحايا السكتات القلبية الطبيعية و الاصطناعية..رحم الله شهداء الحرس الرئاسي ولا رحم الله من أحدث الثغرة..

رد الله غربة سائق شكري بلعيد.. اطلق الله لسان ليلى بن دبة.. كشف الله مصدر ومصير 300 مليون.. فضح الله من خطط لإزاحة عماد الحمامي وقام بالتغطية على..ومهد الطريق الى..ستر الله تونس من زرقونياتهم وسيغماتهم..اخزى الله من يتباكى على عصافير الرابطة ويرقص لشنق عصافير القاهرة..لا رحم الله الغدارة والسمسارة .. 

لا رحم الله ذئاب الانسنة المؤقتة والحيونة المؤبدة.. لا رحم الله الذين تقرحت أكبادهم من اجل اطفال الرقاب، وتجاهلت أكبادهم أطفال الرابطة..انتقم الله من عصابات السيروم والعصابات التي تحمي عصابات السيروم والعصابات التي تسترزق من الدفاع عن عصابات السيروم..حيا الله كل الذين تتفطر قلوبهم من اجل الطفولة..كل الطفولة، وقاتل الله كل الذين يذرفون دموع التماسيح على الأطفال ضحايا السيروم، ويشمتون في الاطفال ضحايا البراميل المتفجرة..ثبت الله العواطف الصادقة الدائمة العادلة، واذل الله العواطف المتنقلة، عواطف المواسم والميركاتوات.. حيا الله التاجر الصادق، هدى التاجر الزائغ، غفر الله للتجار الجشع، غفر الله للتاجرالماكر غفر الله حتى للتاجر الفاجر، بل غفر الله لتَاجرة البغاء والزنا...ولا غفر الله لتجار الجنائز لا غفر الله لأثرياء الحرب وأثرياء الموت.

نصرالدين السويلمي
 


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
1
wow
0