سفير الإتحاد الأوروبي : أنا معجب بخصال المرأة التونسية ولو كنت تونسيا لأنتخبت إمرأة على رأس الدولة ، فهل يقصد Olfa Terras Rambourg ؟؟

سفير الإتحاد الأوروبي : أنا معجب بخصال المرأة التونسية ولو كنت تونسيا لأنتخبت إمرأة على رأس الدولة ، فهل يقصد   Olfa Terras Rambourg  ؟؟

صرح سفير الإتحاد الأوروبي باتريس برغاميني اليوم الخميس 7 مارس 2019 في كلمة القاها خلال حفل بمناسبة عيد المرأة إنه” لو كان تونسيا لانتخب امرأة في كل الانتخابات سواء بمجلس نواب الشعب ولم لا على رأس الجمهورية ؟”.

كما عبر السفير عن اعجابه بخصال المرأة التونسية واعتبر ان لها دورا محوريا في التغيير كما أن لها خصالا استثنائية.

وأشار أيضا في كلمته بأنّ المرأة التونسية هي أول رئيسة بلدية لعاصمة عربية ، لافتا إلى أنه لمس لدى كل السياسيات اللواتي تعامل معهن مهما كانت تياراتهن وانتماءاتهن الفكرية طموحا واصرارا على تقديم الأفضل، داعيا للتصويت للمرشحات في الانتخابات القادمة.

و في هذا الصدد تساءل نشطاء و متابعون : هل كان يقصد Olfa Terras Rambourg زوجة المقرب جدا و الممول الرئيسي لماكرون رئيس فرنسا السيد Guillaume Rambourg

جدير بالذكر أن Rambourg في علاقة مباشرة مع جمعية عيش تونسي المثيرة للجدل و التي تشتغل بسلوك حزب سياسي أثارت شكوك عديدة و تحقيقات كثيرة بخصوص أموال فرنسا و لوبيات ماكرون في التحضير لمطامح سياسية جديدة في تونس


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0