صديقان يحتفلان بذكرى السنة العاشرة لإتفاقهما الفاشل للذهاب لصالة الرياضة

صديقان يحتفلان بذكرى السنة العاشرة لإتفاقهما الفاشل للذهاب لصالة الرياضة

أطفأ الصديقان معتزّ و منتصر الشمعة العاشرة لإتفاقهما أول مرّة للذهاب للGYM و بداية ممارسة الرياضة و التحصّل على جسد و عضلات الرياضيين .

هذا و إعتاد معتزّ و منتصر على عقد نفس الإتفاق في نفس الوقت من كلّ سنة مع إقتراب الصّيف بعد أن يلاحظوا إزدياد حجم بطنهم خاصّة عند إرتداء تي شيرتات ، لكن سرعان ما ينسوا الإتفاق و يرضخوا للواقع المرير و هو تقبّل وزنهم الذي يزداد من سنة لأخرى بسبب قلّة حركتهم و أكلهم المفرط مما جعل أجسامهم تأخذ شكل المربعات ( تساوي الطول و العرض ) . 

هذا و صرّح معتزّ لتونيساد : 

" لقد سمعت في التنمية البشرية أن حبّ الشخص لنفسه و تقبّل ذاته يجعله محبوبا بين الناس ، لهذا قرّرت تقبّل ذاتي ، فالجمال جمال الرّوح و كما يقول المثل : رجل بدون كرش لا يسوى قرش" .


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
1
love
0
funny
2
angry
2
sad
0
wow
1