عطورات Splendide Gold تحتفل بعيدها العشرين..

 عطورات Splendide Gold تحتفل بعيدها العشرين..

دعا السيد سامي تمر ، مؤسس الشركة وابنتيه رندة ، مديرة التسويق بالمجموعة و منال ، مديرة مغازة Splendide Gold بتونس بعد ظهر يوم الخميس 5 ديسمبر ، بمقر مغازة Splendide Gold بمدينة  تونس ، ممثلي الصحافة والعديد من المشاهير للاحتفال، بالذكرى العشرين لمغازات العطوراتSplendide Gold  والإعلان عن حدث ستعيشه مدينة صفاقس يوم 9 ديسمبر الجاري بمناسبة إطلاق تظاهرة "عشرون يومًا من الجنون" (من يوم 9 إلى غاية يوم 28 ديسمبر) حيث سيتم تقديم 400 هدية لـلحرفاء  ، إضافة إلى العروض الترويجية والتخفيضات.

الاحتفال في الواقع ذكرى مزدوجة، لأن محلات  Splendide Goldفي تونس تحتفل بالذكرى السابعة لانطلاق نشاطها... حيث فتحت أبوابها سنة 2012.

و قد استعاد إريك ألوزان ، المسؤول الإعلامي لدى Splendide Gold ، التاريخ الرائع لهذه العلامة التجارية التونسية ، المليئة بالقيم التي تضمن ديمومتها ونجاحها.

Splendide Gold ، قصة نجاح أصيلة صفاقس.

انطلقت الأمور في شهر أفريل 1991 عند فتح أول محل للعطورات في قلب مدينة صفاقس. و استنادا إلى نجاح هذا الافتتاح الأول ، جاءت الفكرة لإنشاء سلسلة من مغازات العطورات التونسية. وفي شهر ديسمبر 1999 ، تم إنشاء أول مغازة عطورات Splendide Gold.

و في سنة 2012 ، تم افتتاح مغازة عطورات ثانية Splendide Gold بمدينة تونس بضاحية المنار ، وفي الأثناء، تم افتتاح ثلاث نقاط بيع أخرى بمدينة صفاقس. و تتخصص مجموعة Splendide Gold  في توريد وتوزيع العطور ومستحضرات التجميل

 ومنتجات  الجلود.

تشترك هذه المغازات الخمس Splendide Gold في مفهوم فريد من نوعه في تونس: حيث نجد بالطابق الأرضي مجموعة متنوعة من العطور و التجميل و مواد العلاج في 

متناول جميع الحرفاء ، بينما نجد بالطابق الأول فضاء مخصصا لمنتجات الجلود الفاخرة و معهد تجميل.

و أكدت رندة تمر أنه "بمجرد أن يعبر حرفاؤنا عتبة مغازاتنا ، نعمل على أن تكون تجربتهم فريدة: إضافة إلى الاستقبال الجيد للغاية الذي يقدمه فريقنا المحترف ، نرافقهم في مشترياتهم من خلال تقديم النصيحة طوال زيارتهم. تضعنا خبرتنا التي تمتد إلى 28 سنة في توزيع مستحضرات التجميل والعطور في مكانة رائدة في السوق التونسية ".

و بالإضافة إلى بطاقة الوفاء التي تسمح بالحصول على تخفيضات كبيرة ، يمكن أن تفاجئ بطاقة الهدية عائلة و أصدقاء و زملاء جميع الحرفاء بينما توفر بطاقة موعد تجميل تخفيضات كبيرة بفضاء التجميل وعلى المنتجات العلاجية.

كما أن مغازات العطورSplendide Gold   لم تنسى الشركات  التي تنتفع أيضًا بتخفيضات لموظفيها بموجب اتفاقية.

و أخيرًا ، أصبح بالإمكان شراء المنتجات عبر الإنترنت بفضل موقع واب خاص: و يمكننا تسليم المشتريات في جميع أنحاء الجمهورية كما نمنح تسهيلات في الدفع لمستخدمي الإنترنت.

 


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0