مدرب الوداد : أرجو من "الكاف" إعطائي فرصة الثأر من الترجي لأنه حرمني من هذه الفرصة التاريخية

مدرب الوداد : أرجو من "الكاف" إعطائي فرصة الثأر من الترجي لأنه حرمني من هذه الفرصة التاريخية

خص الصربي زوران مانولوفيتش مدرب نادي الوداد البيضاوي موقع "كووورة" العربي بحوار مطول أكد من خلاله أنه يشعر بسعادة غامرة بعد توليه منصب المدير الفني لبطل المغرب مشددا على انه يترقب قرار لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي بشغف وصبر كي يعود مجددا لمواجهة الترجي التونسي، مؤكدا أنه الضغوط المتوقعة في فريق بحجم الوداد لا تثير مخاوفه.وفيما يلي نص الحوار كاملا: هل تحتاج لوقت طويل للتأقلم مع الأجواء داخل الوداد؟

بالطبع لا. يمكنني الجزم أني ولجت لأجواء الوداد منذ أول يوم لي بالدار البيضاء، فلم أكن بحاجة لوقت طويل كي أتعرف على طبيعة هذا النادي الكبير والمميز. حظيت بترحيب خاص وكبير منذ البداية وهذا سهّل أمامي المهمة كثيرا وأعتقد أنه اختيار سليم ومثالي بالنسبة لي ويوما بعد يوم أشعر بالفخر لثقة رئيس الوداد في إمكانياتي".

هل توقعت يوما تعيينك مديرا فنيا لبطل المغرب؟

ليس توقعا بل قل كان حلما وتحقق. لطالما راودتني فكرة التدريب بالمغرب بطبيعة الحال. تواجدي في أفريقيا وضعني في صورة تقريبية للحماس الذي يميز مباريات الدوري المغربي، وكنت أمني النفس بأن أكون هنا. لقد قبلت مهمة تدريب الوداد الذي أملك فكرة هائلة عنه، دون تفاوض ولم أتردد لوهلة.

ما نسبة تأثير وجود الوداد في دوري الأبطال على قبولك تدريبه؟

حتى لو لم يكن متواجدا بهذه البطولة القارية كنت سأقبل تدريبه لأن هذا شرف لأي مدرب أن يكون على رأس عارضة فنية لأكبر وأكثر الأندية تتويجا بالمغرب. لكن هذا لا ينفي أن التزام الوداد بالرهان القاري ودوري الأبطال زاد من حماسي وتطلعي لهذه التجربة المثيرة.

وماذا عن مواجهة الترجي المعلقة؟

لقد واكبت هذه القصة من أولها حتى اليوم. أتمنى بصدق أن ينصفنا الـ"كاف"، ويعيد النهائي لأنني أتوق لمواجهة الترجي كثيرا.الترجي سرق مني ومن النادي الذي كنت أدربه "بريميرو دي أوغوستو الأنغولي" التأهل لنهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية، والجميع وقف على فضيحة تحكيمية في نصف النهائي برادس، وأعتقد اليوم أن أجمل هدية ممكن أن أنالها هي أن أعود لمواجهته وهذه المرة مع الوداد للثأر مما حدث، واستعادة حق الوداد الضائع أمام هذا المنافس.

يبدو أنك تحمل جروحا وذكريات حزينة عن مواجهة الترجي؟

صحيح لقد شعرت بهزة عنيفة بعد الذي حدث لي رفقة النادي الأنغولي أمام الترجي بعد فضيحة الحكم الزامبي سيكازوي والدليل أن ذات الحكم جري توقيفه لاحقا من طرف الـ"كاف" لفترة طويلة اعترافا بما اقترفه في حقنا.

أنت على رأس ناد ينافس في عدة جهات.. هل أنت مستعد للبقاء في القمة كما تطالب جماهير الوداد؟

أكيد ولذلك أنا هنا، ولا يوجد ما يثير القلق، وقد تأكدت مما سمعته ورأيته داخل النادي، أن الوداد ناد كبير وما وجدته علي أرض الواقع يفوق ما توقعته، وأعد جماهير الوداد بإبقاء الفريق في القمة.

ما الذي تود أن توجهه لجماهير الوداد قبل حكم الكاف؟

أقول لهم أنهم أنصار مميزون ودورهم كبير جدا فيما بلغه الوداد محليا وقاريا وهم يمثلون حالة فريدة. لقد تشرفت بأن أكون مدربا لناديهم كما أعدهم أنه إذا حكم الكاف بإعادة النهائي سأقدم لهم هدية لقب دوري الأبطال.


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
2
angry
0
sad
0
wow
0