منجي الرحوي مرشَح الوطد للانتخابات الرَئاسية

 منجي الرحوي مرشَح الوطد  للانتخابات الرَئاسية

قرَرت اللجنة المركزية لحزب الوطنيّين الديمقراطيّين الموحدّ خلال اجتماع دورتها الثامنة عشر موفى الأسبوع المنقضي، اقتراح « منجي الرحوي » مرشَحا للانتخابات الرَئاسية صلب الجبهة الشعبية.
وعبرت اللجنة المركزية لحزب الوطنيّين الديمقراطيّين الموحّد عن تمسكها بالجبهة الشعبية إطارا سياسيا لتحقيق أهداف المسار الثوري وعزمه على المساهمة في مأسستها وتجديد هياكلها وتطوير أدائها وتكريس الديمقراطية داخل مختلف هياكلها والتداول على تسيير هيآتها القيادية وتمسَك الحزب بعقد الندوة الوطنية الرابعة للجبهة واستعداده للمساهمة في انجاحها سياسيا وتنظيميا .
وأكد الوطدعزمه على المساهمة الفعَالة في الدَفاع عن حظوظ الجبهة الشعبية وذلك عبر تقديم مرشحات ومرشحين من خيرة كفاءاته ووضعهم على ذمة قائمات الجبهة في الانتخابات التشريعية.
وأكدت اللجنة في بيان أصدرته مساء أمس الاثنين، تعمَق أزمة الائتلاف الحاكم وفشل حكومته في الاستجابة لتطلعات الشعب ومطالبه نتيجة انحيازها لمصالح أقلية من ناحية وارتهانها لإملاءات الدوائر المالية العالمية النهابة من ناحية أخرى .
واستنكرت الجبهة ما اعتبرته تمادي هذه الحكومة في سياسة تكميم الافواه والسيطرة على مفاصل الاعلام وتجريم الاحتجاج وإعادتنا إلى منطق الدمج بين الحزب والدولة عبر استغلال رئيس الحكومة وأغلب أعضائها لأدوات السلطة ومقدرات الدولة لبناء حزب يخوضون به الانتخابات المقبلة، وفق نص البيان.


شنوة رأيك ؟

like
2
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0