نجيب بالقاضي : شهر رمضان شهر "المِيسرة " للممثلين والتقنيين 

نجيب بالقاضي : شهر رمضان  شهر "المِيسرة " للممثلين والتقنيين 


عبر الممثل والمخرج نجيب بالقاضي عن سعادته بتعدد وتنوع الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الحالي وبانتهاء احتكار شركة أو قناة للأعمال الفنية مؤكدا أن المشاريع الفنية الموجودة حاليا مختلفة عن بعضها البعض.
وأوضح بالقاضي في تصريح لاذاعة الجوهرة أن تونس عانت سنوات عديدة من "التلفزة الوحيدة والحزب الوحيد والرئيس الوحيد " واحتكار قناة واحدة لنسب المشاهدة ومداخيل الإشهار واضاف مازحا :"كل شيء كان وحيد قعدنا في الوحدة حياتنا الكل" مبيّنا أن الموسم الرمضاني الحالي خطوة ايجابية من أجل تطوير الدراما التونسية.
واعتبر صاحب دور "المحامي مالك بن جعفر" في "القضية 460" أن المتفرج هو المستفيد الأكبر من كثرة الأعمال الدرامية حيث صار بإمكانه اختيار العمل الذي ينال رضاه وأن رمضان هو "شهر مِيسرة" للممثلين والتقنيين الذي يجدون أعمالا يشاركون فيها على عكس بقية فترات السنة التي تقل فيها الانتاجات التلفزية والسينمائية.
كما أبرز نجيب بالقاضي أن مسلسل"قضية 460" تم تصويره في أحد أكبر الاستديوهات في روسيا الذي تم تشييده سنة 1937 مبيّنا أنه كان من المفروض أن يتم تصوير أحداثه في مصر غير أن خلافا حول تكاليف التصوير فرض التحول إلى روسيا لتصوير أغلب مشاهد المسلسل الذي يبث يوميا على قناة التاسعة التلفزية.
 المصدر : الجوهرة
 


شنوة رأيك ؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
1
angry
0
sad
0
wow
1